ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة مع أنديتها بالموسم الماضى؟

الأربعاء، 20 يوليو 2016 09:24 م
ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة مع أنديتها بالموسم الماضى؟ صلاح ريكو أكثر لاعبى الزمالك الجدد تهديفاً
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمى مع 8 لاعبين، هم محمد مسعد ومحمود دونجا وحسنى فتحى من نادى مصر المقاصة، ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم من نادى إنبى وصلاح ريكو من نادى اتحاد الشرطة، وعلى فتحى من نادى المقاولون العرب وشوقى السعيد انتقال حر .

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية ما قدمه هؤلاء اللاعبون مع أنديتهم بالموسم الماضى وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمى .

محمد مسعد


شارك محمد مسعد لاعب المقاصة فى الموسم الماضى ضمن صفوف النادي المصرى معاراً ولعب 18 مباراة بمجموع 1077 دقيقة ، أحرز خلالها 4 أهداف و صنع 6 أهداف وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

محمود دونجا


لعب محمود دونجا لاعب المقاصة 25 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 1997 دقيقة وأحرز خلالها هدف وحيد وصنع هدف آخر وحصل على 7 بطاقات صفراء .

حسنى فتحى


لعب حسنى فتحى لاعب المقاصة 25 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 1740 دقيقة وأحرز خلالها هدف وحيد وصنع هدف آخر وحصل على 3 بطاقات صفراء .

أسامة إبراهيم


لعب أسامة إبراهيم لاعب إنبى 19 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 1707 دقيقة ولم يحرز خلالها أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على 3 بطاقات صفراء .

محمد ناصف


لعب محمد ناصف لاعب إنبى 31 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 2762 دقيقة ولم يحرز خلالها أهداف وصنع 8 أهداف وحصل على 6 بطاقات صفراء .

صلاح ريكو


لعب صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة 27 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 2301 دقيقة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف وحصل على 6 بطاقات صفراء .

على فتحى


شارك محمد مسعد لاعب المقاولون العرب فى الموسم الماضى ضمن صفوف نادي الإنتاج الحربى معاراً ولعب 27 مباراة بمجموع 2367 دقيقة ، ولم يحرز خلالها أهداف وصنع هدفين وحصل على 6 بطاقات صفراء .

شوقى السعيد


لعب شوقى السعيد لاعب الإسماعيلى 18 مباراة مع فريقه بالموسم الماضى بمجموع 1620 دقيقة أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدف وحيد وحصل على 5 بطاقات صفراء .


موضوعات متعلقة



- الزمالك يقترب من "قاهر" الأهلى

- أندية انقلب عليها الزمالك فى الميركاتو الصيفى .. تعرف عليها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة