بالإنفوجراف.. أكثر كلمات كررها الرئيس بحفل تخريج طلاب الكليات العسكرية

الخميس، 21 يوليو 2016 07:14 م
بالإنفوجراف.. أكثر كلمات كررها الرئيس بحفل تخريج طلاب الكليات العسكرية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة تاريخية اليوم الخميس، خلال الاحتفال بتخرج الدفعة 110 من الكلية الحربية والدفعة 53 من الكلية الفنية العسكرية، والدفعة 45 من المعهد الفنى والدفعة 19 من المعهد الفنى للتمريض التابعين للقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق.

وقال حازم يسرى أستاذ الطب النفسى، إن الرئيس السيسى استخدم أثناء كلمته لفظ "مصر" ما يقرب من 14 مرة، مما يدل على وطنية وحب الرئيس لبلده، كما ذكر لفظ "الوطنية" حوالى 8 مرات، مما يؤكد نزعته الوطنية وإيمانه الشديد باستقرار الوطن وسلامة أراضيه.

وأضاف يسرى، لـ"اليوم السابع" أن تكرار الرئيس السيسى لكلمة "الوطن" 8 مرات لإدراكه حجم المخاطر التى تحيط بمصر، والمطالبة بالحفاظ على الوطن ضد المتآمرين والعابثين بأمنه.

وأوضح يسرى، استخدام الرئيس لكلمة "تحقيق" 7 مرات يدل على مدى حرصه على إنجاز مشروعات التنمية لتحسين الأوضاع الاقتصادية للمواطن المصرى، والقفز بمصر نحو مواكبه الدول المتقدمة فى مختلف المجالات الاقتصادية.

واختتم أستاذ الطب النفسى، بأن ذكره لكلمة "الله" تبارك وتعالى لتقديمه المشيئة وقوة الإيمان التى يتحلى بها الرئيس، وسعيه الدائم لغرز القيم الإيمانية فى قلوب خريجى الكليات العسكرية من شباب مصر، وتقديره لدورهم الوطنى وقدرتهم العالية على حماية مصر من المخاطر التى تحيط بها.


بالانفوجرافيك..-أكثر-الكلمات-تكراراً-فى-كلمة-السيسى-بمناسبة-الاحتفال-بتخريج-طلاب-الكليات-العسكرية



موضوعات متعلقة:



11 مشهدا فى حفل تخرج دفعات جديدة من الكلية الحربية والفنية العسكرية

السيسى يشهد تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والفنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة