تقارير: الصفاقسى التونسى يرفض الاستغناء عن خدمات "معلول" للأهلي

الخميس، 21 يوليو 2016 10:32 ص
تقارير: الصفاقسى التونسى يرفض الاستغناء عن خدمات "معلول" للأهلي على معلول قائد الصفاقسى التونسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف التونسية مساحات واسعة للحديث عن مستقبل على معلول، قائد الصفاقسى التونسى، فى ظل حالة الغموض المسيطرة على الوجهة القادمة للاعب.

البداية مع صحيفة "الصباح"، التى أكدت على مشاركة على معلول فى تدريبات فريق الصفاقسى بانتظام، انتظارا لما ستفسر عنه الأيام القادمة حول مستقبله الكروى، مشيرة إلى أن اللاعب قد يغادر تونس متوجهاً إلى مصر فى أى وقت، لإتمام صفقة انتقاله إلى النادى الاهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى الصفاقسى لا تزال متمسكة بخدمات على معلول، فى الوقت الذى يرى فيه عبد القادر الجلالى وكيل أعماله، أن خروج قائد الصفاقسى سيكون مفيداً لجميع الأطراف.

وكانت صحيفة "الشروق"، قد نقلت فى وقت سابق، تصريحات عن على معلول، أكد خلالها على أنه يتطلع لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، موضحًا أن يشعر بالراحة مع نادى الصفاقسى، وأنه لن يترك الفريق إلا للاحتراف فى القارة العجوز.

على معلول تلقى عروضًا من مختلف الأندية الأوروبية فى الفترة الأخيرة، أبرزها أندرلخت البلجيكى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، حسبما ذكرت الصحيفة التونسية، مشيرة إلى أن أندرلخت البلجيكى هو النادى الأقرب للفوز بخدمات على معلول لمدة موسمين، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



أخبار متعلقة


قائد الصفاقسى يصدم الأهلى ويقترب من مزاملة تريزيجيه فى أندرلخت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة