زحام مرورى بشارع 15 مايو فى شبرا لعشوائية ساحات الانتظار

الخميس، 21 يوليو 2016 04:55 م
زحام مرورى بشارع 15 مايو فى شبرا لعشوائية ساحات الانتظار جانب من عشوائية ساحات الانتظار
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا "اليوم السابع" حركة المرور بشارع 15 مايو بمدينة شبرا الخيمة، حيث يعانى السائقون من ضيق حارة المرور بعد استقطاع 50? من مساحة الشارع وتحويلها لساحة انتظار عشوائى لأصحاب التاكسى الأبيض وعربات التين الشوكى والفول، وكل أنواع الإشغالات التى استغلت غياب الرقابة واستباحت الطرق والأرصفة، حيث شهد طريق 15 مايو وقت الذروة حالة من الزحام المرورى، ما أدى إلى توقف تام أمام حركة المرور للمتجه من شبرا الخيمة إلى كوبرى أحمد عرابى، وللمتجه من موقف المؤسسة إلى الشارع الجديد ومسطرد والمطرية وعين شمس والسواح، وأعرب السائقون عن استيائهم لغياب تنظيم حركة المرور ورفع الإشغالات واسترداد المساحة المسلوبة إلى الطريق حتى تعود حركة المرور إلى طبيعتها.

من جانبه أكد اللواء هشام عبد الصمد مدير مرور القليوبية تعيين خدمة ثابت مكونة من سيارة وونش و2 أمناء وضابط فى مطلع كوبرى عرابى لتيسير حركة المرور، وأضاف هناك خدمة أخرى متحركة مهمتها التجول فى شارع 15 مايو مع حدودى حى غرب وحى شرق شبرا الخيمة لتنظيم حركة المرور.

وأوضح مدير مرور القليوبية أن نسبة الإشغالات فى شوارع شبرا الخيمة والمواقف العشوائية وساحات الانتظار بدون تخطيط تؤدى إلى حالة اختناق فى حركة المرور، خاصة فى أوقات الذروة ويومى الخميس والأحد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة