بالفيديو.. حفلات صاخبة فى قصر البارون الأثرى تسبب إزعاج المواطنين

الجمعة، 22 يوليو 2016 11:06 م
بالفيديو.. حفلات صاخبة فى قصر البارون الأثرى تسبب إزعاج المواطنين قصر البارون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى سكان المنطقة المحيطة بقصر البارون بمصر الجديدة من إقامة حفلات صاخبة فى حديقة القصر أسبوعياً، مما يسبب إزعاجًا كبيرًا نتيجة مكبرات الصوت، والتى تستمر من الثامنة مساءً حتى الساعات الأولى من الصباح، مؤكدين تقديم العديد من الشكاوى إلى المسئولين ولكن دون جدوى.

حفلات صاخبة فى قصر البارون الأثرى تسبب إزعاج... by youm7

وأرسل القارئ أحمد ماجد الفار فيديو عبر رسالته يوضح إحدى الحفلات بحديقة قصر البارون، قائلاً: "تنظم تلك الحفلات أسبوعيًا وما بين حفلات أفراح ورقص وغناء وتستخدم عددًا كبيرًا جداً من مكبرات الأصوات، مما يعد إهانة كبيرة لقيمة القصر ومكانته، بالإضافة إلى الإزعاج المستمر للأهالى، مما يسببه من إزعاج كبير لا يحتمل".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. قصر البارون..أسرار وحكايات من اللعنات والأزمات..الموت الغامض لزوجة البارون يضفى غموضا على المبنى..والموسيقى والأضواء تفجر أزمة "عبدة الشيطان".. وشائعة بيعه بسبب عنوان خاطئ من النيابة الإدارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

نا بصراحه مستغرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة