أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار اليمن .. طائرات التحالف العربى تقصف مواقع لتنظيم القاعدة فى اليمن

السبت، 23 يوليو 2016 04:30 م
اخبار اليمن .. طائرات التحالف العربى تقصف مواقع لتنظيم القاعدة فى اليمن مقاتلات سعودية - صورة أرشيفية
عدن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصفت طائرات التحالف الذى تقوده السعودية مواقع لتنظيم القاعدة فى جنوب اليمن السبت ما أدى الى مقتل العديد من عناصره، فيما تستعد القوات الحكومية لشن هجوم جديد، بحسب مسؤولين حكوميين.

واستهدفت ضربتان جويتان مسلحى التنظيم الذين تجمعوا على مشارف بلدة جعار فى محافظة ابين ما أدى إلى قتل وجرح العديد من الجهاديين، بحسب مسؤولين عسكريين، وتأتى الغارات بعد عدة اجتماعات عقدها الجيش فى عدن لمناقشة خطط شن عملية جديدة ضد الجهاديين فى أبين، بحسب المسؤولين.

وكانت القوات الحكومية يدعمها التحالف العربى شنت هجوما شاملا فى مارس ضد تنظيم القاعدة فى جنوب اليمن، وسيطرت على مدن رئيسية فيه، وذكر شهود عيان أن عناصر التنظيم يزرعون الألغام والعبوات الناسفة على طول الطريق الواصل بين ابين ومدينة عدن الجنوبية استعدادا للهجوم المرتقب.

من ناحية اخرى قتل مسلحون يشتبه بانهم من تنظيم داعش رجل دين سنى فى وسط عدن السبت، بحسب مسؤول امنى ،وكان مسلح خرج من سيارته بعد الفجر وأطلق النار على رجل الدين على عبد الرحمن الزهرى فى منطقة المنصورة أثناء خروجه من المسجد، بحسب المسؤول، وهدد مسلحو داعش بشن هجمات ضد رجال الدين الذين يتهمونهم بالموالاة للحكومة خاصة رجال الدين الذين يدينون التفجيرات الانتحارية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة