برشلونة يبنى المستقبل خوفاً من غدر الزمن !

السبت، 23 يوليو 2016 05:38 م
برشلونة يبنى المستقبل خوفاً من غدر الزمن ! صفقات برشلونة الصيف الحالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير نادى برشلونة الإسبانى على الطريق الصحيح من أجل بناء فريق جديد من الشباب، خوفاً من غدر الزمن فى ظل تقدم لاعبيه النجوم فى السن والذين صنعوا التاريخ مع النادى فى أخر 10 سنوات وحققوا العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية.

برشلونة يتعاقد مع 4 لاعبين شباب


نجح برشلونة فى تدعيم صفوفه بأربعة لاعبين حتى الآن وجميعهم شباب، وهم دينيس سواريز من فياريال الإسبانى ولوكاس دين من باريس سان جيرمان الفرنسى وصامويل أومتيتى من ليون وأخيرًا أندريه جوميز من فالنسيا الإسبانى، حيث لم تتجاوز أعمار اللاعبين الأربعة الـ24 عامًا.

من جانبها، عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلة: "برشلونة وإدمان التعاقد مع مواليد 1993"، حيث ضم البارسا ثلاثة لاعبين من أصل الأربعة مواليد 93 وهم أومتيتى ولوكاس دين وجوميز، بينما يعتبر سواريز من مواليد 94، بالإضافة إلى أن برشلونة يقترب من ضم مهاجم أتلتيكو مدريد الشاب فييتو مواليد 93 أيضًا ويبلغ من العمر 22 عامًا.

برشلونة يستهدف بناء فريق جديد


تعاقدات برشلونة من الشباب تؤكد التفكير فى المدى البعيد وسعى البارسا لبناء فريق جديد قوى قادر على مواصلة النجاحات فى المستقبل كما فعل الجيل السابق أبرزهم أندريس إنييستا وليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو.



أخبار متعلقة


برشلونة يحسم الصفقة الخامسة الاثنين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة