ألغاز مارتن يول فى الأهلي.. الخواجة تجاهل باسم على ورفض رحيله فى الصيف الجارى.. الاعتماد على مؤمن زكريا رغم تراجع مستواه وحرمان البدائل الأفضل.. عدم الاعتراض على صفقة الشناوى

الأحد، 24 يوليو 2016 08:00 ص
ألغاز مارتن يول فى الأهلي.. الخواجة تجاهل باسم على ورفض رحيله فى الصيف الجارى.. الاعتماد على مؤمن زكريا رغم تراجع مستواه وحرمان البدائل الأفضل.. عدم الاعتراض على صفقة الشناوى مارتن يول المدير الفنى للأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغاز كثيرة وعلامات استفهام كبيرة علي أداء مارتن يول المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي منذ أن تولى المهمة خلفا لعبد العزيز عبد الشافي،ساهمت فى توتر علاقته بجماهير النادي فى الفترة الأخيرة لاسيما بسبب تراجع الأداء واقتراب الأحمر من وداع البطولة الإفريقية فى ظل تذيله لترتيب مجموعته بعد الخسارة امام زيسكو الزامبى واسيك ميموزا الإيفواري والتعادل الأخير ببرج العرب أمام الوداد البيضاوى المغربى.

ويرصد"اليوم السابع"فى هذه السطور أبرز ألغاز الخواجة الأجنبي والتى ساهمت بشكل كبير فى توتر علاقته بالجماهير وقد تهدد بقائه مع الفريق الفترة المقبلة.

**إلزام باسم على بالدكة ورفض رحيله



فجأة وبدون مقدمات وجد باسم علي ظهير أيمن الفريق خارج حسابات مارتن يول تماما فى الموسم المنصرم رغم انه كان عنصرا مؤثر فى الموسم قبل الماضي،وحين طلب باسم الرحيل لأي ناد أخر للحصول علي فرصة المشاركة بصفة أساسية وجد رفض قاطع من مارتن يول الذي طالبه بأن يبذل قصارى جهده فى التدريبات لإنتزاع الفرصة وهي المبررات التي لم يقتنع بها اللاعب علي الإطلاق.

**الاعتماد علي مؤمن زكريا وتجاهل البدائل



بعيدا عن غياب عبد الله السعيد عن المشاركة مع الأهلي فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة،إلا أن اعتماد مارتن يول علي مؤمن زكريا فى المباريات المحلية والإفريقية كان علامة استفهام أمام الجماهير بسبب تراجع مستوى اللاعب، فضلا عن وجود بدائل جاهزة للحصول على الفرصة لإثبات ذاتها.

**الرضا بصفقة الشناوى



رغم تصريحات مارتن يول عن حاجة فريقه لحارس سوبر فى الموسم المقبل بسبب اخطاء حراس الأحمر الموجودين حاليا،إلا أنه وافق وارتضي بصفقة محمد الشناوي القادم من بتروجت فى الصيف الحالي الذى لن يحدث أي فارق بل ربما يكون بديلا لأي من شريف إكرامى او أحمد عادل عبد المنعم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة