بعد رحيل هيجواين.. نابولى في رحلة البحث عن مهاجمه الجديد

الأحد، 24 يوليو 2016 02:00 ص
بعد رحيل هيجواين.. نابولى في رحلة البحث عن مهاجمه الجديد بدلاء هيجواين في نابولى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد اقتراب يوفنتوس الإيطالى من إتمام صفقة الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم نابولى وصيف الكالتشيو في الموسم الماضى، في صفقة خيالية تصل إلى 94 مليون يورو بالإضافة إلى راتب سنوى قد يصل إلى 7.5 مليون يورو، أصبح فريق نابولى في موقف لا يحسد عليه بسبب رحيل مهاجمه الأول والذى كان أحد الأسباب الرئيسية في مشاركة نابولى في دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحسب صحيفة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، فإن النادى الأزرق، أمامه عدة فرص لتعويض رحيل هيجواين بسهولة، خاصة أن هناك عدد لا بأس به من المهاجمين الذين ينتظرون الرحيل عن أنديتهم، وبالإضافة إلى السيولة المالية الكبيرة التى ستوفرها صفقة بيع هيجواين، وبالتالى فليس على جماهير نابولى القلق أبداً من بديل المهاجم الأرجنتينى.

وبجانب تلك العوامل، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن نابولى لديه عين ثاقبة في التعاقد مع المهاجمين، فقبل التعاقد مع هيجواين الذي لعب 104 مباراة وأحرز 71 هدفاً خسر الفريق مهاجمه الأول وقتها ادينسون كافانى الذي لعب 104 مباراة أيضاً لكنه سجل 78 هدفاً، لذلك فخليفة هيجواين من المتوقع أن يتألق أيضاً.

كما أكدت التقارير أن المهاجم المنتظر في نابولى لن يخرج من عدة ترشيحات أبرزها كارلوس باكا لاعب ميلان والذى عرض النادى شرائه مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب عمر القدورى، إيكاردى لاعب إنتر ميلان وعرض نابولى شرائه بـ25 مليون يورو، بالإضافة إلى مانولو جابيدانى، وألفارو موراتا لاعب يوفينتوس السابق و ريال مدريد الحالى، إلا أن الأخير يعتبر صعب المنال بسبب أن مديره الفنى زين الدين زيدان متمسك به وأن سعره قد يصل إلى 80 مليون يورو.

كما توجد أسماء أخرى ترددت في الآونة الأخيرة منها روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون، بنزيما لاعب ريال مدريد ودييجو كوستا لاعب تشيلسى إلا انهم لم يتعدوا كونهم ترشيحات ولن تحصل أى مفاوضات ولم يتقدم نابولى أية عروض حتى الآن.


أخبار متعلقة:


- يوفنتوس يحصل على توقيع هيجواين حتى 2020 براتب سنوى 7.5 مليون يورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة