أكرم القصاص - علا الشافعي

زيزى مصطفى تهنئ ابنتها منة شلبى بعيد ميلادها: "ربنا يسعدك"

الأحد، 24 يوليو 2016 04:30 م
زيزى مصطفى تهنئ ابنتها منة شلبى بعيد ميلادها: "ربنا يسعدك" منه شلبى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الفنانة منة شلبى اليوم الأحد بعيد ميلادها الـ33، وهى واحدة من جميلات السينما ومن أشهر النجمات الشابات المتواجدات على الساحة الفنية حاليًا، حيث بدأت مسيرتها فى التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة" مع سميحة أيوب، وقد اشتركت بعدها فى عدة أفلام شبابية.

وبرز اسمها على الساحة الفنية وكان من أول أعمالها فى السينما فيلم "الساحر" مع النجم القدير محمود عبد العزيز الذى يعد خطوتها الأولى لباب الشهرة، ثم فيلم "بحب السيما" مع الفنانة ليلى علوى، وتوالت أعمالها الفنية الناجحة سواء كانت السينمائية أو التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل "لدواعى أمنية" مع الفنان ماجد المصرى.

وهنأت الفنانة زيزى مصطفى ابنتها منة شلبى عبر"اليوم السابع" بعيد ميلادها الـ33، وقالت معلقة: "كل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتى.. ربنا يجعل كل أيامك سعادة وخير".

وبسؤال الفنانة زيزى مصطفى عن بعض كواليس ابنتها منه وهى صغيرة، قالت إن منة كانت تقوم بالرد على التليفون وهى فى سن صغير وتعمل نفسها الشغالة فى دعابة منها إلى المتصل، كما كانت تقطع الورق الصغير وتكتب "شيكات" وتقول "أدو للناس فلوس كتير".

يشار إلى أن منه شلبى تستعد للتحضيرات الأولية لمسلسلها الجديد "واحة الغروب" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، والكاتبة مريم ناعوم، إنتاج جمال العدل، المقرر البدء فى تصويره منتصف الشهر المقبل.


موضوعات متعلقة..


رشا مهدى تهنئ منة شلبى بجائزة أفضل ممثلة عربية بمهرجان موريكس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة