مليونيرات الدم والفتنة.. قصة المال الحرام فى جيوب مذيعى الإخوان.. أيمن نور يحول أرصدته لبورصة أوروبية باسم أولاده.. ومعتز مطر يبحث الاستثمار فى المطاعم ومحلات الملابس.. وخبير: يمتلكان ملايين الدولارات

الأحد، 24 يوليو 2016 02:26 م
مليونيرات الدم والفتنة.. قصة المال الحرام فى جيوب مذيعى الإخوان.. أيمن نور يحول أرصدته لبورصة أوروبية باسم أولاده.. ومعتز مطر يبحث الاستثمار فى المطاعم ومحلات الملابس.. وخبير: يمتلكان ملايين الدولارات معتز مطر والسياسى الهارب أيمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أجل أن تشارك فى تأسيس قناة فضائية، يجب أن تكون أرصدتك فى البنك تتخطى الـ40 مليون جنيه، وإذا نويت أن تشترى قناة فضائية توظفها لموقفك السياسى فيجب أن يكون رصيدك فى البنوك من العملة الخضراء (الدولار) لا يقل عن الـ100 مليون دولار.

هذه حسبة بسيطة ممكن تسقطها على المصريين المشاركون فى تأسيس منابر إعلامية تحرض ضد الدولة المصرية، وعلى رأسهما أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، والإعلامى معتز مطر الذى يقدم البرنامج الرئيسى فى هذه القناة، حيث كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن أيمن نور ومعتز مطر يمتلكان أموالا طائلة تقدر بملايين الدولارات، مشيرة إلى أنهما يسعان خلال الفترة المقبلة للاستثمار فى أعمال تختلف عن المجال الإعلامى لتكون هذه الأعمال بمثابة ستارا لثرواتهم الطائلة.

وأضافت المصادر أن أيمن نور لجأ الفترة الأخيرة لتحويل أمواله إلى بورصة أوربا بأسماء أولاده من أجل الاستثمار، مشيرا إلى إن معتز مطر يبحث خلال الفترة الحالية لاستثمار أمواله فى محلات ملابس أو مطاعم.

فيما قال طارق أبو السعد، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن أيمن نور ليس رجل أعمال ولكنه سياسى وبالتالى كيف له أن يشترى قناة، وكذلك بعض الصحف التابعة للإخوان ويمولها رغم أنه ليس رجل أعمال، موضحًا أن تركيا هى من تمول أيمن نور وتدفع له الأموال من أجل ان تستمر هذه القنوات فى التحريض ضد مصر.

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن كافة أموال أيمن نور، جاء بها من خلال الدعم التركى له، كى يستمر عمل هذه القنوات التى كانت تواجه خطر الإغلاق بسبب الأزمات المالية للجماعة خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن هناك تساؤلات عديدة أبرزها: من أين يأتى أيمن نور بكل هذه الأموال رغم أنه لم يكن ذو ثروة واسعة؟.

وفى السياق ذاته، قال هشام النجار الباحث فى شئون التيارات الإسلامية، إن تأييد أيمن نور السياسى، ومعتز مطر، للجماعة لم يكن مجانًا بل هو دعم مقابل الحصول على أموال، مشيرا إلى أن أيمن نور السياسى الهارب أشترى قناة الشرق الأمر الذى يؤكد أنه لديه أموالا تقدر بملايين الدولارات، نظرًا لأن القنوات الفضائية تحتاج رأس مال ضخم جدًا.

وأضاف "النجار" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أيمن نور ومعتز مطر يحصلان على دعم مالى من قوى خارجية تستفيد من تحريضهم ضد مصر، سواء هذه القوى داعمة لجماعة الإخوان، أو قوى هدفها التحريض على مصر"، مشيرًا إلى المستوى الذى وصلا له أيمن نور ومعتز مطر يؤكد أنهما حصلا على أموالًا طائلة ويمتلكان ملايين الدولارات.

وأوضح أنهما من الممكن أن يسعيا إلى استثمار أموالهما فى بورصات أوروبا أو فى أى مشروعات أخرى كمطاعم أو محلات ملابس ليجعلا هذه المشروعات ستارًا للأموال التى حصلا عليها.


موضوعات متعلقة..



- بالأرقام.. رواتب عملاء المخابرات التركية بقنوات الإخوان.. مطر 90 ألف دولار.. وناصر 60 ألفا..وجاويش 35 ألفا.. وزوبع 70 ألفا.. وشومان 25 ألفا شهريا..تجار الدم يبيعون أنفسهم للضباط الأتراك ويحرضون ضد مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

كله بتمنه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

فعلا طب واللي هنا

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

وعد مني واليوم السابع شاهد لازورهم في سجن طره قبل تنفيذ حكم الاعدام بيوم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المصرى

ماشى ياعم دول مجرمين، خلينا فى مشكلتنا الدولار عندنا ب 12 جنية ونص!!

عدد الردود 0

بواسطة:

eng.m.f.selim

the fire dogs كلاب النار الخوارج

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

هذه الأموال ثمن العمالة لمخابرات تركيا و قطر ودوام الحال من المحال لقد توكلتم على هالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بيموت في تراب بلده

الاعدام لهؤلاء الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

لولا الخونه امثال هولاء مانقص الدولار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مهما حدث فلن يكون أسوأ من حكم الخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

الى مزبلة التاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة