نائب يعلق على شائعة إسقاط عضويته: أحد اللواءات وراء المشكلة

الأحد، 24 يوليو 2016 01:12 م
نائب يعلق على شائعة إسقاط عضويته: أحد اللواءات وراء المشكلة لجنة الإسكان فى البرلمان
كتب ـ هشام عبد اللجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان، إن الشائعة التى انتشرت كالنار فى الهشيم الخاصة بإسقاط عضويته، كانت نتيجة مطالبته بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول بعض الفساد الموجود فى وزارة الإسكان وإهدار المال العام، وإنه تم تجنيد عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية للمطالبة بإسقاط عضويته، وهذا ما نفاه الأمين العام للبرلمان ورئيس محكمة النقض.

وأضاف نصر الدين خلال كلمته اليوم الأحد باجتماع لجنة الإسكان لمناقشة تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حول المجتمعات العمرانية، أن هناك حملة ضده يقودها أحد اللواءات، وأبلغنى شقيقه أن أكف عن المطالبة بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق، قائلا: فلان بيه بيقولك اهدى شوية عن اللى بتعمله فى لجنة الإسكان".

وعلق عضو مجلس النواب على هذا الأمر قائلا: لن أترك الحق يوما أو كشف الفساد الموجود فى الوزارة، ومعنديش مانع أموت بس أكون كشفت الكثير من الفاسدين للمجتمع، ولن أتنازل عن الدفاع عن حقوق المواطنين.

ومن جانبه هدد معتز محمود رئيس اللجنة، بأن أعضاء اللجنة جميعهم سوف يتقدمون باستقالتهم جميعا من البرلمان حال ثبوت أن النائب تعرض لابتزاز من قبل أى شخصية بالدولة، وقال: لن نتخاذل ولن نتركك وحيدا لمواجهة الفساد الموجود فى هيئات الدولة حال ثبوته.

وعلق إسماعيل نصر الدين على صحة كلامه، بأن تقرير الجهاز المركزى الذى يتم عرضه اليوم على اللجنة يؤكد أن هناك إهدار للمال العام.


موضوعات متعلقة



مشادة كلامية بين أعضاء لجنة الإسكان بالبرلمان وممثل "المركزى للمحاسبات"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة