بالفيديو.. رومان رينز يحاول الانتقام من المجنون بعرض المصارعة الحرة

الإثنين، 25 يوليو 2016 11:55 م
بالفيديو.. رومان رينز يحاول الانتقام من المجنون بعرض المصارعة الحرة دين امبروز ورومان رينز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحم رومان رينز بطل الوزن الثقيل السابق، نزال دين أمبروز "المجنون" وسيث رولينز بعرض باتل جراوند الأخير للمصارعة الحرة، للانتقام منهم بعد أن خطف رولينز اللقب منه واستولى عليه المجنون.

رينز يقتحم نزال أمبروز ورولينز


دخل رومان رينز إلى حلبة المصارعة الحرة خلال النزال الذى دار بين دين أمبروز بطل الوزن الثقيل وسيث رولينز فى عرض باتل جراوند، وقام بالاعتداء على رولينز ثم تحول النزال بعد ذلك إلى نزال ثلاثى بينهم للمنافسة على لقب الوزن الثقيل.

رولينز يهرب من النزال


هرب سيث رولينز من حلبة المصارعة الحرة فور اقتحام رومان رينز للنزال، وبدأت منافسة عنيفة بين دين امبروز ورومان رينز، وحاول رينز تثبيت أكتاف المجنون أكثر من مرة على امل استعادة اللقب الذى فقده بعرض مونى إن ذا بانك، ولكنه لم ينجح فى ذلك.

واستمر النزال العنيف بين المجنون ورينز بتبادل اللكمات العنيفة، حتى دخل رولينز للحلبة مجددا وسيطر على مجريات الأمور، ولكن رينز لم يعطه الفرصة وعاد للنزال من جديد.


اتحد رولينز مع أمبروز بعد ذلك للخلص من رومان رينزز وبالفعل استطاعوا التخلص منه لفترة وجيزة، وعاد النزال بينهم من جديد، وكاد رولينز أن يفوز بالنزال ولكن رينز لم يعطه الفرصة وعاد للحلبة من جديد.

وانتهز المجنون الفرصة بعد تنفيذ رينز لضربته القاضية ضد رولينز دخل امبروز لحلبة المصارعة الحرة ونفذ ضربته القاضية ضد رينز وفاز بالنزال ليحتفظ بلقب الوزن الثقيل.


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. رومان رينز يعود لعروض المصارعة الحرة بعد انتهاء عقوبة الايقاف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة