محافظ الأقصر يقرر فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات مساءً

الإثنين، 25 يوليو 2016 12:17 ص
محافظ الأقصر يقرر فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات مساءً جانب من اللقاء
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد بدر محافظ الأقصر تعميم قرار فتح العيادات الخارجية فى الفترات المسائية على مستشفيات القرنة وإسنا وأرمنت ومستشفيات حميات الأقصر وأرمنت، وذلك أسوة بمستشفى الأقصر العام والتى كان قد صدر قرار الأسبوع الماضى بفتح العيادات الخارجية بها خلال الفترة المسائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الأقصر مع قيادات مديرية الصحة بالأقصر والذى أعلن فيه أن الهدف من القرار هو تقديم خدمة صحية للمواطنين فى كافة الأوقات وبأجر رمزى، حيث يبلغ سعر تذكرة كشف العيادات الخارجية فى المستشفيات التى صدر لها القرار جنيه والعلاج مجانى.

وشدد المحافظ على ضرورة تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين معرباً عن عدم رضاءه على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة مطالبا قيادات المديرية، بإعداد تقرير عن الوحدات الصحية وسرعة وضع خطة ورؤية عامة وجدول زمنى لتحسين المنظومة الصحية بالمحافظة وتقديمها له خلال اسبوعين للبدء فى تطبيقها.

وكان محافظ الأقصر قد عقد اجتماعاً مع قيادات مديرية الصحة بالاقصر بحث خلاله ملفات تكليف أطباء الامتياز والأطباء الجدد، ومشكلة غياب الأطباء كما ناقش معهم كيفية وضع خطة لإعادة توزيع الأطباء بشكل عادل وفقا للاحتياجات على المستشفيات والوحدات الصحية بما يسمح بتواجدهم طوال الوقت.



موضوعات متعلقة


بالصور.. فتح العيادات الخارجية بمستشفى الأقصر العام أمام المرضى مساءً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة