بالصور..الخارجية تنظم معرضا للمنتجات المصرية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.. المستشار أحمد أبو زيد لليوم السابع: مبادرة "اشترى مصرى" تبرهن على قدرة أجهزة الدولة على التنسيق لتحقيق هدف وطنى يدعم شباب مصر

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:58 م
بالصور..الخارجية تنظم معرضا للمنتجات المصرية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.. المستشار أحمد أبو زيد لليوم السابع: مبادرة "اشترى مصرى" تبرهن على قدرة أجهزة الدولة على التنسيق لتحقيق هدف وطنى يدعم شباب مصر معرض "اشترى مصرى" فى وزارة الخارجية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، معرضًا للمنتجات اليدوية الوطنية، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية التابع لوزارة التضامن الاجتماعى بهدف تسويق تحت شعار "اشترى مصرى" حيث تمَّ عرض المنتجات المصرية بحضور عدد من السفراء المنقولين للخارج فى سبتمبر المقبل.

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن المعرض مبادرة جديدة تبرهن على قدرة أجهزة الدولة على التنسيق لتحقيق هدف وطنى تطمح إليه، موضحا أن المبادرة تأتى بالتعاون بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعى للتنمية ووزارة التضامن الاجتماعى، بالإضافة إلى اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية بهدف بعث رسالة أمل للشباب المصرى وصغار المنتجين أن الدولة تقف إلى جوارهم وتدعمهم عبر تسويق منتجاتهم فى الخارج عبر السفارات المصرية والسفراء المصريين فى الخارج.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية أنه صدرت حركة دبلوماسية منذ عدة أسابيع وأن السفراء بصدد تسلم مواقعهم فى سبتمبر المقبل، مؤكدا أنهم سيصطحبون معهم عادة هدايا تذكارية من منتجات مصرية صنعها شباب مصرى كى توزع على المسئولين فى الدول المختلفة، موضحا أن المبادرة رسالة هامة وعملية فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية، مؤكدا أن المنتجات المصرية قادرة على التنافس من حيث الجودة.

بدورها قالت السفيرة نائلة جبر، إنه يتم العمل على تعميم المبادرة فى الخارج وأن المعرض تحت رعاية وزير الخارجية، موضحة ان المعرض رسالة للسفراء للترويج للمنتجات المصرية فى أى معرض أو مناسبة.

وأكدت فى تصريحات خاصة لليوم السابع، اليوم الثلاثاء، أن الصندوق الاجتماعى يعطى قروض لدعم المشروعات وتقييم موضوعى للمشروع بدون مقابل.

فيما أكدت رانيا فرٌان احدى المشاركات فى معرض اشترى مصرى الذى استضفته وزارة الخارجية، أن مشروعها قائم على العمل اليدوى وأنها تحتاج لتسويق لمشروعها وهو ما يساعدها فى دعم مشروعها بشكل كبير، مؤكدة أن المعارضة التى تشارك بها تساعدها فى التسويق لمشروعها ودعاية لنطاق مختلف من الناس.

وأكدت "فران" فى تصريحات خاصة لليوم السابع، اليوم الثلاثاء، أنها تقوم بصناعة منتجاتها المعروضة يدويا وأنها تحتاج لتسويق لمنتجاتها كى ينجح مشروعها، موضحة أن المشروعات تحتاج لمعارض بالخارج ودعاية داخل مصرى والمواد التى تدخل فى العديد من المنتجات التى تقوم بتصنيعها.


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (1)
منتجات معرض "اشترى مصرى" بوزارة الخارجية


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (2)
جانب من المنتجات المعروضة


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (3)
معرض "اشترى مصرى" لدعم منتجات الشباب


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (4)
جانب من المعروضات


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (5)
منتجات مصرية بصناعة الشباب المصري


معرض اشترى مصرى فى وزارة الخارجية (6)
جانب من المعروضات




موضوعات متعلقة..


- وزارة الخارجية تستضيف معرضا للمنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة