أخبار نيمار اليوم: السهرات الحمراء تثير قلق البرازيليين قبل الأولمبياد

الخميس، 28 يوليو 2016 05:00 ص
أخبار نيمار اليوم: السهرات الحمراء تثير قلق البرازيليين قبل الأولمبياد نيمار نجم منتخب البرازيل وبرشلونة الاسبانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة كبيرة من القلق تسيطر على الجماهير البرازيلية، بعد أن اعتاد النجم الأول للسيليساو نيمار داسيلفا والتى تعول عليه الجماهير كثيراً، فى قضاء السهرات الليلية وحضور الحفلات الصاخبة، مما قد يؤثر بالسلب على مستواه فى منافسات أولمبياد ريو دى جانيرو المقبلة.

واختار نيمار قيادة منتخب السامبا فى الأولمبياد التى تستضيفها بلاده من 5 لـ21 أغسطس، بدلاً من اللعب فى بطولة كوبا أمريكا التى أقيمت بأمريكا الشهر الماضى، ورافق نيمار بعثة منتخب بلاده لمؤازرتهم من المدرجات، فى الوقت الذى كان يقضى أوقاته بصحبة مطرب البوب الشهير جاستن بيبر.

نيمار يدافع عن نفسه


ودفعت الإنتقادات التى تعرض لها نيمار فى الفترة الأخيرة جراء ذلك، للدفاع عن نفسه بقوة بأن كل ما يفعله لن يؤثر عليه داخل الملعب.

يقول نيمار: "أعتقد أنه عليك أن تنتقدنى عندما يؤثر ذلك على أدائى داخل الملعب، انها أوقات شخصية.. أنا أحب الخروج وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء".

يضيف: "لدى عائلة تعلم جيداً إن كنت اذهب إلى النوادى الليلية أم لا، أستطيع أن أفعل ذلك، لأننى أدرك جيداً ما هى واجبات فى اليوم التالى، انا أحب الاستمتاع بالخروج، ولا أرى أى خطأ فى ذلك".

وعن طموحه فى الأولمبياد قال نيمار: "أنا لا أحب أن أخسر، الخسارة بعيدة عن ذهنى دائماً، أنا أريد تحقيق الميدالية الذهبية مع البرازيل، حتى وإن كانت صعبة للغاية".


أخبار متعلقة



- شاهد.. المهارة مش فى كل حاجة.. نيمار فاشل فى لعبة الجولف











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة