فى رسائل لـ"صحافة المواطن"

طلاب من بورسعيد يؤكدون رفضهم لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية لعدم وجود البديل

الخميس، 28 يوليو 2016 09:34 م
طلاب من بورسعيد يؤكدون رفضهم لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية لعدم وجود البديل غضب طلاب بورسعيد من استبدال مراكز الدروس الخصوصية بمجموعات تقوية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من الطلاب في مدينة بورسعيد، رفضهم لقرار المحافظ بإغلاق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية، موضحين الأسباب التي توضح وجهة نظرهم.

وأوضح الطلاب في رسائلهم لخدمة صحافة المواطن أسباب اعتراضهم على ذلك القرار والتى منها عدم صلاحية المدارس الحكومية كمكان لاستيعاب الدروس، وعدم توافر الإمكانيات التى تتيح للمعلم إيصال المعلومة للطالب، بالإضافة إلى حدوث مشاكل نظرا لتواجد عدد كبير من الطلاب والطالبات فى مكان غير مؤمن ويصعب سيطرة المدرس عليه، وكذلك اعتياد الطلاب على هذه الطريقة في التعليم منذ الصغر.

وأضافت إحدى الطالبات عبر رسالتها إلى صحافة المواطن: ما يزيد المشكله صعوبة أن معظم معلمى الدروس الخصوصية اعلنوا مقاطعة ما يسمى بمجموعات التقوية مما يضع الطلاب فى موقف حرج".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


0



موضوعات متعلقة :


صحافة المواطن: طلاب الصم والبكم بالمنيا يطلبون إنشاء مدرسة لهم














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة