تفاصيل مقتل 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب نشر صورة فتاة على "فيس بوك" بقنا

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:29 م
تفاصيل مقتل 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب نشر صورة فتاة على "فيس بوك" بقنا فيس بوك - أرشيفية
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية فاو بحرى التابعة لمركز دشنا واقعة مؤسفة راح ضحيتها 3 أشخاص من عائلتين بالقرية بسبب خلاف نشب بين أفراد من العائلتين على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر، بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارا يفيد مقتل 3 أشخاص بقرية فاو بحرى التابعة لمركز دشنا إثر تلقيهم عدة طلقات نارية أودت بحياتهم على الفور فى تبادل إطلاق نيران بين عائلتين بالقرية بسبب خلاف بين أفراد منهم على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى وإشراف العميد أيمن فتحى مدير المباحث الجنائية، وأفادت التحريات التى قادها ضباط مركز شرطة دشنا نشوب مشاجرة على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

واستمرت الخلافات بين العائلتين لفترة طويلة قام على إثرها أفراد من العائلتين بتبادل إطلاق النيران اليوم، مما أسفر عن مقتل كلا من ويفى جودة محمد وشقيقه محمود وأحمد عبد الباسط، حيث تمكنت قوة أمنية من ضبط أحد المتهمين، وهو "رفعت ع ع" وبحوزته بندقية آلية فيما تمكن باقى المتهمين من الفرار.

من جانبها فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بالقرية لمنع الاشتباكات بين العائلتين وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين، فيما جارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات برئاسة المستشار أحمد عاطف غوش مدير نيابة دشنا.


موضوعات متعلقة..


- مصرع 3 أشخاص فى تبادل لإطلاق نيران بين عائلتين بدشنا لخلاف على فيس بوك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة