لو فرحك قرب..اعرفى ممكن تأجرى فستانك منين وبكام فى القاهرة

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:00 م
لو فرحك قرب..اعرفى ممكن تأجرى فستانك منين وبكام فى القاهرة فستان زفاف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر أيام الإجازة الصيفية سريعاً وتكثر معها الأفراح والمناسبات السعيدة، ولأن الموسم الصيفى مرتبط ارتباط شرطى بالزواج عند كثير من المصريين، فنجد أن كثير من الفتيات يقبلن على تأجير فساتين الزفاف.

ولأن الفستان الأبيض هو حلم كل فتاه منذ الصغر، تبذل الفتيات جهد كبير خلال رحلة البحث عن فستان، يصطدمن خلالها بأسعار فلكية ولا يعرفن الأماكن الأساسية لتأجير الفساتين بأسعار معقولة تتناسب وقدرات الشباب فى الفترة الحالية، وفى الوقت ذاته تحقق حلم العروس فى ارتداء فستانها الذى طالما حلمت أن تكون به أميرة ليلتها.

لذلك نقدم لكِ قائمة بأفضل الأماكن التى تتواجد بها محلات لتأجير فساتين الزفاف مع متوسط الأسعار..

روكسى:


تعتبر منطقة روكسى من لمناطق المعروفة لدى البعض الفتيات وتشتهر بالشنط والأحذية ومالم تعرفه الكثيرات أن ميدان روكسى أحد الأماكن الأساسية التى تحتوى على محال كثيرة لتأجير فساتين الزفاف ومستلزمات العروس، وتبدأ الأسعار من 650 وتصل إلى 3500 حسب نوع الفستان وإن كان تأجيره لأول مرة أم لا.

شارع عباس لعقاد:

إن كنت تبحثين عن كم هائل من الأشكال المختلفة لفساتين الزفاف وشكل عرض مميز، عليكى بالذهاب إلى شارع عباس العقاد حيث يتواجد عدد كبير جداً من محال تأجير وشراء فساتين الزفاف، كما تتواجد المحال المتخصصة فى ألوان بعينها مثل الـ"أوف وايت" وتبدأ الأسعار من 2800 وتصل إلى 7000جنيه.

منطقة فيصل:

أما منطقة فيصل فيتواجد بها محال تناسب معظم الطبقات الاجتماعية إذ تتواجد الأسعار العالية و المتوسطة والمنخفضة وفقاً لجودة الفستان وشكله وعدد مرات تأجيره، ومن أبرز شوارع فيصل والهرم التى تحتوى على عدد من المحال شارع "العريش"، وتبدأ الأسعار من 500 جنيه وتصل إلى 4000 جنيه.

حلوان:

ربما يراها البعض مكان بعيد نوعاً ما لكن منطقة حلوان تحتوى على شارع شريف الذى يعتبر مقصداً لكثير من العرائس ممن يبحثن عن فساتين الزفاف ومستلزمات العروس وأفضل محال الكوافير، بالإضافة إلى منطقة عمارات المروة التى تختص فى تأجير فساتين الزفاف وتبدأ الأسعار من 600 جنيه وتصل إلى 3000 جنيه.


موضوعات متعلقة:

قبل موضة الأبيض.. شكل فستان الفرح التقليدى فى 16 دولة حول العالم

لو فرحك قرب.. بالصور.. اقتراحات لفستانك من تصميمات أوروبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة