آسوس تطلق تحديث أندرويد مارشميلو لهاتفيها ZenFone Zoom و ZenFone Selfie

الأحد، 03 يوليو 2016 11:00 م
آسوس تطلق تحديث أندرويد مارشميلو لهاتفيها ZenFone Zoom و ZenFone Selfie هاتفا آسوس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أخيرا شركة آسوس إطلاق تحديث نظام التشغيل أندرويد مارشميلو لكل من هاتفها ZenFone Zoom و ZenFone Selfie، حيث يوفر التحديث الكثير من مميزات نظام التشغيل الجديد، ويمكن للمستخدمين القيام بعمل إعادة ضبط المصنع بعد التحديث لإزالة باقي الملفات التي لم يقم التحديث الجديد بإزالتها.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإنه يمكن للمستخدمين فحص سجل التحديثات لهاتفي ZenFone Zoom و ZenFone Selfie من خلال الموقع الرسمي للشركة، مع إمكانية تحميله أيضا، أو يمكن للمستخدمين الانتظار حتى يصل تحديث OTA إلى هواتفهم الذكية.

وكانت شركة آسوس قد كشفت في وقت سابق عن هاتفها Zenfone Zoom الذي يأتي
مزود بزووم بصري 3X، وهو يأتي متاح في نسختين مختلفتين، إحداهما مزود بمعالج Atom Z3580 فى حين تأتى الأخرى مزودة بشرائح Z3590، وتتوافق النسختين في مساحة ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، وتبلغ قوة الكاميرا فى الهاتف حوالي 13 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل فيديو بجودة عرض 1080 بيكسل.


اما هاتف Zenfone Selfie فهو يأتي بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وكاميرا أمامية بقوة 13 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج، كما أنه يأتي مزود بشاشة 5.5 بوصة بدقة عرض 1080 بيكسل، ويمتلك معالج من نوع Snapdragon 615، بالإضافة إلى أن الهاتف يوفر بطارية بقوة 3,000mAh.




موضوعات متعلقة:


Asus تطلق نسخة محدودة من هاتفها Zenfone Selfie بذاكرة 128 جيجا بايت
هاتف Asus ZenFone Selfie يصل إلى الأسواق قبل بداية يوليو المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة