أخبار برشلونة اليوم.. 4 خيارات دفاعية لتعويض رحيل أدريانو

الأحد، 03 يوليو 2016 01:39 م
أخبار برشلونة اليوم.. 4 خيارات دفاعية لتعويض رحيل أدريانو أدريانو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث نادى برشلونة الإسبانى عن التعاقد مع مدافع يجيد اللعب على الجانبين، وذلك بجانب جوردى ألبا، خاصة مع اقتراب رحيل المدافع البرازيلى أدريانو كوريا عن ملعب "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نادى برشلونة لديه 4 خيارات فى مركز الظهير الدفاعى يفاضل بينهم ليكون بديلًا لأدريانو، وهم ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، وماتيا دى شيليو مدافع ميلان الإيطالى، وفابيان جونسون لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، وويندل بورجيس ظهير باير ليفركوزن الألمانى.

ورصدت الصحيفة الكتالونية إمكانيات ومهارات كل لاعب من الـ4 على حدة، حيث قالت:

ماتيو دارميان:


ظهير أيمن مانشستر يونايتد يبدو خيارا جيدا لبرشلونة فى سوق الانتقالات، وذلك لقدرته على اللعب على الجانب الأيسر أيضا، حيث يمتاز بالانضباط العالى فى أدائه وواجباته الهجومية والدفاعية فى آن واحد، كما أن مستقبله غير المضمون مع الشياطين الحمر بعد قدوم المدير الفنى جوزيه مورينيو يتيح له الانتقال بسهولة للبارسا.

ماتيا دى شيليو:


اللاعب الإيطالى البالغ من العمر 23 عامًا، يقدم أداءً رائعًا مع نادى ميلان، ويمتاز أيضًا بقدرته على اللعب فى كلا الجانبين، كما يمتلك قدرات هجومية ويؤدى واجباته الدفاعية على أكمل وجه.

فابيان جونسون:


يلعب كجناح لنادى بوروسيا مونشنغلادباخ لما يمتلكه من مؤهلات هجومية عالية، كما شهدت بطولة الكوبا أمريكا تألقه مع المنتخب الأمريكى، ولكن مشكلته كبر سنه 28 عامًا.

ويندل بورجيس:


ظهير باير ليفركوزن البالغ من العمر 22 عاما لديه مهاراته عالية، وقدرته على اللعب بشكل متوازن بين خطى الوسط والهجوم، بالإضافة إلى عامل صغر سنه.


موضوعات متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة