استياء بين أهالى صان الحجر بالشرقية لانقطاع مياه الشرب لأكثر من 3 أيام

الأحد، 03 يوليو 2016 10:42 ص
استياء بين أهالى صان الحجر بالشرقية لانقطاع مياه الشرب لأكثر من 3 أيام زحام الأهالى على تعبئة مياه الشرب - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الغضب والاستياء تسيطر على أهالى مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية، بسبب انقطاع مياه الشرب عن العديد من الأماكن بها، لمدة تزيد عن 3 أيام، ما دفع الأهالى إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين عن مياه الشرب بالمحافظة، لكن دون جدوى.

قال "أحمد زرعة" رجل أعمال ومن أبناء مدينة صان الحجر، إن حالة من الغضب تسود بين الأهالى خاصة بمنطقتى الفشاشة وصان البلد، بسبب انقطاع مياه الشرب عن المنطقتين لمدة تزيد عن 3 أيام متواصلة، وعجز الأهالى عن العثور على المياه، خاصة مع موجة الصيف الحارة.

فيما قال "محمد حسن حمودة" محامى من أهالى صان الحجر، إن حالة من الاستياء الشديد تسيطر على أهالى القرية، خاصة منطقة الفشاشة بسبب انقطاع مياه الشرب، حتى عن المساجد لمدة تزيد عن 3 أيام، وأن الأهالى تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسئولين بمجلس المدينة والمسئولين بشركة مياه الشرب، وخاصة أنه تم قطع المياه دون وجود أى أعمال صيانة أو إصلاحات جديدة بمحطة المياه بصان الحجر، واتهم "حمودة" المسئولين بالتقاعس عن تأدية عملهم.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. أزمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظات "عرض مستمر".. أهالى "المهاودة"بالشرقية يشكون تلوث مياه الشرب.. و"الشوارب" بالدقهلية بلا مياه من أول رمضان..وغرق شوارع حى قحافة بالفيوم بسبب مياه الصرف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة