بالفيديو..ننشر اعترافات زوجة أب قيدت طفلة لمدة عام بالجنازير ومنعتها من الأكل فى سوهاج..الزوجة:والدها هو من ربطها وكلفنى بتكرار الأمرخشية هروبها.. و"حياة": "كانت تدهن الرغيف طبيخ وتلقيه لى على الأرض"

السبت، 30 يوليو 2016 10:00 ص
بالفيديو..ننشر اعترافات زوجة أب قيدت طفلة لمدة عام بالجنازير ومنعتها من الأكل فى سوهاج..الزوجة:والدها هو من ربطها وكلفنى بتكرار الأمرخشية هروبها.. و"حياة": "كانت تدهن الرغيف طبيخ وتلقيه لى على الأرض" البنت التى عذبتها زوجة الأب
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا عبد المأمور يا باشا، قالوا لى اربطيها ربطتها، ودا برغبة والدها وعمتها، علشان ما تهربش وتجيب لنا العار، لأنها كانت متعودة تترك المنزل وتغادر وندور عليها من داخل زراعات الموز ومن عند بيوت الجيران".. بهذه الكلمات اعترفت "هناء" أمام رجال الشرطة فى مركز دار السلام بسوهاج، بارتكابها واقعة تعذيب نجلة زوجها بعد ربطها بالجنازير من رقبتها ومن يديها حتى أصيبت بجروح عميقة وصلت لدرجة التعفن وظهور العظام، بالإضافة إلى حدوث تسلخات لجلد الرقبة والظهر من الأسفل كما أشار طبيب المستشفى المركزى بدار السلام والذى قام بمناظرة الحالة.

بالفيديو.. جبروت "مرات الأب" يحول "حياة" لجسد... by youm7

وأضافت هناء: "أنا كنت بعاملها كويس ومضربتهاش وفيه 7 أخواتها من أمهم المطلقة معملتش معاهم هما كدا ليه، هى عملية هروبها خلتنى أنفذ كلام والدها وأربطها وهو وعماتها من قاموا بشراء الجنازير وربطوها أول مرة، وأنا عملت كدا بعدهم لأن جوزى قال لى لو هربت ها تكون مسئوليتك وأنا نفذت ما طلب منى".
محمود-(2)
الفتاة حياة وجرح فى حالة تعفن بيدها اليمنى


وأكملت: "أنا كنت بأكلها مما نأكل بالمنزل "عدس، بصاره، لحمة" ومكنتش بحرمها من حاجة"، وهو ما نفته "حياة" جملة وتفصيلا قائلة: "كان طعامى اليومى عبارة رغيف من الخبز رغيف واحد فقط إذا حصلت عليه فى الصباح لا يتكرر ذلك فى الغداء وإن حصلت عليه فى الغداء لا يتكرر ذلك فى العشاء، وإن تركتنى ونسيت إطعامى لا أحصل على شىء مطلقا وأظل بالجوع حتى اليوم التالى بالإضافة إلى أنها كانت تقوم بعمل "كنكة شاى" هى ما أقوم بعملية الغموس فيه، أو تدهن لى الرغيف طبيخ من الخارج وتلقيه لى".

ترجع الواقعة إلى أمس الجمعة، عقب تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة دار السلام يفيد بأنه أثناء تنفيذ حملة أمنية استهدفت منزل "على.ع" 41 عاما – سائق، مقيم بقرية أولاد سالم قبلى، أثناء ضبطه سمع الملازم أول أحمد الخولى، معاون مباحث المركز صوت استغاثة.
محمود-(3)
الفتاة وتظهر عليها علامات الضرب بذراعها الأيسر الضرب


وبسؤال المحكوم عليه عن مصدر الصوت لم يذكر سببا، وتوجه الضابط للمصدر وعثر على ابنته "حياة" 18 عاما، مقيدة بالسلاسل والقيود الحديدية وعليها آثار تعذيب وحروق، وبفك قيودها وبسؤالها عن محدث تلك الإصابات أقرت بأن والدها وزوجته "هناء. أ" قيداها منذ عام، ومنعاها من الأكل إلا للضرورة.

تم نقل الفتاة لمستشفى دار السلام المركزى، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود كدمات وزرقة بمناطق متفرقة بالجسم وفى الذراعين وفى القدمين، كما يوجد أثار خدوش أسفل الظهر، كما يوجد أثار جروح وتعفن حول معصمى الذراعين لليد اليمنى واليسرى، وتحتاج إلى عرضها على أخصائى جراحة لاستكمال العلاج وتحديد العلاج ومدته، والحالة العامة متوسطة ما لم تحدث مضاعفات.

تم تحرر محضرا بالواقعة رقم 3365 لسنة 2016 إدارى، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأقرت الفتاة بالصلح والتنازل لوالدها وزوجته، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم من ديوان المركز ما لم يكن الأب مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتم تنفيذ قرار النيابة العامة واحتجاز الأب لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده، واستدعى مأمور مركز شرطة دار السلام عمة الفتاة لاستلامها، لحين انتهاء الأب من تنفيذ الأحكام الصادرة ضده.
محمود-(4)
الفتاة تظهر عليها علامات الجروح بالرقبة من السلسلة التى كانت مربوطه بها


محمود-(5)
جروح وتسلخات برقبة الفتاة


محمود-(6)
الفتاه بعد قيام زوجة أبيها بحلق شعرها


محمود-(7)
رقبة الفتاة من الخلف تظهر عليها علامات الجروح


محمود-(8)
الفتاة تعرض إصابتها من جراء الضرب


محمود-(9)
تجمعات دموية بزراع الفتاه وتعفن بمعصمها


محمود-(10)
الفتاة محلوقة الشعر واثار التعذيب برقبتها


محمود-(11)
أثار الكوى بالنار بالرقبة والوجه للفتاه


محمود-(12)
زوجة الاب تنكر الواقعة ابوها اللى قالى اعملى كدا


محمود-(13)
زوجة الاب انا هاولد وأطلق واسيب البيت وأمشى



موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. جبروت "مرات الأب" يحول "حياة" لجسد بلا روح.. سيدة بسوهاج تقيد ابنة زوجها بالجنازير لمدة عام.. أطعمتها "عيش وملح" فقط.. الفتاة تتحول لهيكل عظمى من شدة التعذيب.. والصدفة تكشف الجريمة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة