5 مشاهد فى جولات "الوداع" لرمضان صبحى قبل الاحتراف الأوروبى.. اللاعب يشد من أزر زملائه بالأهلى.. ومباراة خماسية داخل مركز شباب أرض اللواء لسلام الأحباء.. ورحلة سريعة مع أصدقاء الطفولة بالعين السخنة

الأحد، 31 يوليو 2016 03:50 م
5 مشاهد فى جولات "الوداع" لرمضان صبحى قبل الاحتراف الأوروبى.. اللاعب يشد من أزر زملائه بالأهلى.. ومباراة خماسية داخل مركز شباب أرض اللواء لسلام الأحباء.. ورحلة سريعة مع أصدقاء الطفولة بالعين السخنة رمضان صبحى
كتب - هيثم عويس ـ حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى والمنتقل حديثا إلى ستوك سيتى الإنجليزى فى صفقة بلغت 60 مليون جنيه، جولات مكوكية قبل السفر إلى الدورى الإنجليزى للانضمام لمعسكر فريقه الذى يستعد لانطلاق المسابقة الأقوى فى العالم.

"صبحى" حاول خلال اليومين الماضيين وداع الأصدقاء والأحبة بداية من مركز شباب أرض اللواء، بالإضافة إلى زيارة معسكر فريقه السابق لتوديع زملائه بالفريق الذين برز بينهم وتألق بشكل لافت معهم، بالإضافة إلى الذهاب مع زملائه إلى العين السخنة لقاء يوم لطيف معهم بالإضافة إلى زيارة خطيبته والخروج معها قبل الرحيل .

وفى هذا الصدد نرصد 5 مشاهد نفذها رمضان صبحى قبل رحيله للدورى الإنجليزى..

زيارة مران الأهلى


حرص رمضان صبحى على زيارة مران الأهلى صباح اليوم، الأحد، لتوديع زملائه السابقين بالقلعة الحمراء قبل سفره لإنجلترا قبل يوم واحد من لقاء الفريق الهام أمام سموحة فى دور الثمانية لكأس مصر.

جاءت زيارة لاعب ستوك سيتى لمران الأهلى من أجل وداع زملائه فى الفريق قبل السفر إلى إنجلترا.

قضاء وقت طويل مع خطيبته


حرص رمضان صبحى على قضاء أطول فترة ممكنة مع خطيبته حبيبة إكرامى عن طريق الخروج فى المولات أو الكافيهات بالإضافة للجلوس معها داخل منزلها خاصة وأنه سيسافر فترة طويلة ولن يستطيع النزول للقاهرة إلا بعد فترة من التأقلم مع ناديه الجديد.

زيارة مركز شباب أرض اللواء


لم ينس رمضان صبحى تقديم لمسة وفاء بزيارة مركز شباب أرض اللواء الذى خرج منه اللاعب وصنع نجوميته بل وشارك فى مباراة للخماسى مع بعض أبناء المنطقة الذى تباروا فى التقاط الصور التذكارية مع النجم الدولى الذى لم ينس فضل مركز الشباب عليه وأصر على استكمال المباراة لنهايتها مع زملائه السابقين وأهل منطقته.

الذهاب للعين السخنة


لم ينس أيضا رمضان صبحى قضاء وقت مع زملائه خارج الملعب بالذهاب للعين السخنة لقضاء وقت كاف معهم قبل السفر، خاصة أنه تربطه بهم علاقات صداقة قوية من الطفولة.

زيارة منتخب الشباب

قام رمضان صبحى بزيارة سريعة لمنتخب الشباب وتهنئة زملائه بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية المقبلة بزامبيا بعد الفوز على أنجولا ذهابا وإيابا وهو ما أضفى جو من السعادة والبهجة على زملائه اللاعبين الذين تمنوا له التوفيق فى مسيرته الجديدة بالدورى الإنجليزى وأن يكون خير سفير للكرة المصرية.

-
أخبار متعلقة



سفير بريطانيا لرمضان صبحى: باسبورك فى إيدك تأشيرتك معاك تجيب الدورى وتيجى

- بالفيديو.. "حصرى" قبل ساعات من انطلاق رحلته الاحترافية.. رمضان صبحى يودع منطقته بليلة رياضية استعراضية فى مركز شباب "أرض اللواء".. الشماريخ فى استقبال نجم "ستوك سيتى".. والشباب يطاردونه لالتقاط الصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة