إصابة شاب بجروح خطيرة فى انفجار بحديقة سنترال بارك بنيويورك

الإثنين، 04 يوليو 2016 08:40 ص
إصابة شاب بجروح خطيرة فى انفجار بحديقة سنترال بارك بنيويورك الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
نيويورك (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جرح شاب الأحد فى انفجار غرض لم يحدد فى حديقة سنترال بارك فى مانهاتن بمدينة نيويورك، مشى عليه خلال سيره مما ادى إلى بتره ساقه جزئيا، بحسب اطفائيى نيويورك.

وقال لى جونس من شرطة نيويورك أن الشاب كان يجول مع صديقين حوالى الساعة 11,00 (15,00 ت ج) حين "مشى على حجر وحدث نوع من الانفجار وأصيب فى الرجل اليسرى". وقال متحدث باسم الاطفائيين بنيويورك "يبدو أن (ساقه) بترت جزئيا".

وسمع مراسل لوكالة فرانس برس دوى الانفجار من على بعد بضع عشرات من الأمتار من المكان. ولم يحدد سبب الانفجار حتى الان الذى ياتى فى حين تستعد الولايات المتحدة ونيويورك للاحتفال الاثنين بعيد الاستقلال وهى مناسبة يكثر فيها استخدام الالعاب النارية.

وخلال مؤتمر صحافى قال مساعد رئيس شرطة نيويورك أن التحقيق لم يتح حتى الآن معرفة ما إذا كانت العبوة يدوية الصنع أو من التى تباع فى المتاجر.

وقال خبير إزالة الالغام مارك تورى أن لا شىء يؤكد "أن الأمر يتعلق بعبوة ناسفة وضعت لإيذاء الناس".

ومنذ بداية الأسبوع كثفت السلطات التحذيرات من الألعاب النارية للهواة. وقال اطفائيو نيويورك فى تغريدة "أن الأيدى والأرجل والعيون والوجوه هى اكثر اجزاء الجسم التى تصاب فى حوادث على صلة بالألعاب النارية". وأضافوا "دعوا امر الالعاب النارية للمحترفين".

من جهة أخرى اعلن وزير الأمن الداخلى جيه جونسون تعزيز الاجراءات الامنية فى المطارات ومحطات النقل البرى ومراكز العبور الاخرى لمناسبة عطلة نهاية اسبوع الرابع من تموز/يوليو واثر الاعتداء على مطار اسطنبول الثلاثاء الماضى الذى خلف 45 قتيلا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة