بالصور.. التايكوندو ينظم حفل إفطار للمتأهلين إلى الأولمبياد

الإثنين، 04 يوليو 2016 11:59 م
بالصور.. التايكوندو ينظم حفل إفطار للمتأهلين إلى الأولمبياد اتحاد التايكوندو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام اتحاد التايكوندو حفل التكريم الخاص لأبطال المنتخب الوطنى المتأهلين لأولمبياد ريو دى جانيرو المقرر إقامتها أغسطس المقبل بالبرازيل وذلك فى أحد فنادق القاهرة، تحت رعاية الاتحاد المصرى للتايكوندو.

حضر الحفل كلاً من فرج العمرى رئيس الإتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس إتحاد الخماسى وعضو اللجنة الأولمبية، عمرو السعيد رئيس نادى الصيد، وطارق جمعة أمين صندوق نادى الشمس وأحمد مدنى عضو مجلس إدارة النادى، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الاتحادات المختلفة.

من جانبه، أكد العمرى خلال كلمته أن لاعبى المنتخب قدموا العديد من التضحيات خلال الفترة الماضية، مطالباً إياهم ببذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على المستوى الفنى قبل المشاركة فى أولمبياد البرازيل، والتى تعتبر الحلم الأكبر الذى ينتظره المصريين من أجل رفع اسم مصر عالياً وسط الدول المشاركة.

وطالب العمرى اللاعبين ببذل الكثير من الجهد خلال المعسكرات المقبلة قبل السفر إلى البرازيل.
وكشف العمرى عن تقديم مكافأة خاصة من مجلس إدارة نادى الشمس لأى لاعب فى المنتخب يحصد ميدالية فى الأولمبياد وقيمتها 50 ألف جنيهاً للميدالية الذهبية، و35 للفضية، و25 للبرونزية.

من جانبه قال محمد شعبان عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات بالإتحاد الأفريقى، أن اللاعبين ينتظرهم مستقبل كبير خصوصاً وأنهم يتمتعون بمتوسط أعمار صغير السن، كما أعرب عن سعادته خلال الفترة الماضية التى قضاها فى صفوف الاتحاد.

فى نفس السياق، أكد هشام حطب خلال كلمته، أنه على استعداد لتلبيه جميع مطالب الإتحاد واللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب أكبر حدث رياضى على مستوى العالم.

يذكر أن اتحاد التايكوندو نجح خلال الفترة الأخيرة فى إحداث طفرة كبيرة على صعيد النتائج سواءً قاريًا أو عالميًا، فنجد أن المنتخب الوطنى نجح فى الفوز ببطولة أفريقيا والتى أقيمت بمدينة بورسعيد مايو الماضى، كما ضمن التايكوندو، المشاركة فى الأولمبياد المقبلة بثلاثة لاعبين وهم "غفران زكى - هداية ملاك - سهام الصوالحي".

الاحتفال بأبطال التايكوندو  (1)
فرج العمرى وهشام حطب مع احد لاعبى التايكوندو


الاحتفال بأبطال التايكوندو  (2)
جانب من الاحتفال بأبطال التايكوندو


الاحتفال بأبطال التايكوندو  (3)
تكريم ابطال التايكوندو


الاحتفال بأبطال التايكوندو  (4)
جانب من التكريم


الاحتفال بأبطال التايكوندو  (5)
هشام حطب


الاحتفال بأبطال التايكوندو  (6)
فرج العمرى




اخبار متعلقة :


- عمرو سليم : قوة القانون تنصفنى فى أزمة انتخابات التايكوندو


- التايكوندو يدعو وزير الرياضة ورئيس الأولمبية لحفل إفطار لاعبى الأولمبياد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة