بالفيديو والصور.. والد الطفلة هاجر المحترقة بالإسماعيلية: 20 يوما فى المستشفى ولم يسأل فينا أحد.. نائب مدير شركة الكهرباء وعد بتكفل العلاج ولكنه لم يرد علينا.. الأسلاك العارية لم يتم إصلاحها

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:30 م
بالفيديو والصور.. والد الطفلة هاجر المحترقة بالإسماعيلية: 20 يوما فى المستشفى ولم يسأل فينا أحد.. نائب مدير شركة الكهرباء وعد بتكفل العلاج ولكنه لم يرد علينا.. الأسلاك العارية لم يتم إصلاحها الطفلة هاجر بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء أحمد على والد الطفلة هاجر، ضحية سقوط سلك الكهرباء، فى تصريحات فيديو لـ"اليوم السابع"، إن ابنته هاجر علاء 3 سنوات مازالت موجودة حتى اليوم بقسم الحروق بالمستشفى العام، تعالج من حروق فى اليدين والوجه والرقبة إثر سقوط سلك كهرباء عليها الخميس 16 يونيو.

ووصلت مدة إقامة هاجر فى المستشفى إلى 20 يوما لم يسأل فينا أحد من المسئولين أو قيادات شركة الكهرباء، التى كانت سببا فى الحادث، فقط زيارة وحيدة للمهندس على غالب نائب رئيس شركة توزيع كهرباء القناة ومعه عدد من موظفى العلاقات العامة بالشركة، ووعد بأنه متكفل بعلاج هاجر، وكتب على صفحته الشخصية على الفيس بوك أنه قام بزيارة الطفلة هاجر علاء بالمستشفى العام، وتكفل بعلاجها وحتى اليوم لم يتم شىء ولم يتصل بنا مرة أخرى لتنفيذ وعده، كما لم يتصل بنا أحد من العلاقات العامة بالشركة وعلاج ابنتى على نفقتى الخاصة حتى الآن.

وطالب والد الطفلة هاجر بضرورة استكمال التحقيقات فى الواقعة مع مسئولى الكهرباء والذين تم تحرير محضر ضدهم بالإهمال والتسبب فى الحادث، مشيرا إلى أن الأسلاك مازالت تمثل خطورة للمواطنين ومازال الوضع سيئا من ناحية صيانة الأعمدة الكهربائية والمحولات بعزبة العرب السبع آبار الشرقية قرية المنايف التابعة لمدينة أبوصوير محافظة الإسماعيلية.

وكانت الطفلة هاجر علاء أحمد على 3 سنوات، مقيمة بعزبة العرب التابعة للسبع آبار شرقية قرية المنايف التابعة لمدينة أبوصوير الإسماعيلية، أصيبت فى بحروق فى اليدين والوجه والرقبة، إثر سقوط سلك كهرباء عارٍ عليها أثناء تواجدها فى محيط منزلها وتم نقلها للمستشفى العام للعلاج بعد إصابتها بحروق من الدرجة الأولى فى اليد اليمنى واليسرى والوجه وجزء من الرقبة، وتحرر المحضر رقم 5264 جنح أبوصوير.





الطفلة هاجر ووالدها،الاسماعيلية (1)
المواطن علاء أحمد على والد الطفلة هاجر


الطفلة هاجر ووالدها،الاسماعيلية (2)
الطفلة هاجر مع والدتها بعد الإصابة


الطفلة هاجر ووالدها،الاسماعيلية (3)
نائب رئيس شركة الكهرباء أثناء زيارته لهاجر


الطفلة هاجر ووالدها،الاسماعيلية (4)
هاجر وهى بالمستشفى للعلاج




موضوعات متعلقة



بالصور.. سلك كهرباء عارى بالإسماعيلية أضاع فرحة الطفلة هاجر فى رمضان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة