ضبط 5000 طن قمح مختلط بالحشرات خلال حملة للرقابة الإدارية على شون البحيرة

الإثنين، 04 يوليو 2016 06:56 م
ضبط 5000 طن قمح مختلط بالحشرات خلال حملة للرقابة الإدارية على شون البحيرة جانب من الحملة التفتيشية
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة بإشراف اللواء أشرف يوسف بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 5000 طن قمح غير صالح للاستهلاك الآدمى لوجود سوس وحشرات متعلقة بها، وذلك خلال تخزينها بإحدى شون مركز إيتاى البارود .

وكذلك تم ضبط 10 آلاف طن أخرى تم تخزينها بشكل سيئ فى أجولة بلاستيكية وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.

كما تم مخاطبة شركة المطاحن بعدم سحب أى كميات قمح من هذه الشونة، لحين تشكيل لجنه موسعة لفحص جميع الكميات المخزنة ومعرفة مدى صلاحيتها.

يأتى ذلك خلال الحملة المفاجئة التى شنتها اليوم هيئة الرقابة الإدارية على شون وصوامع مراكز دمنهور وأبو حمص وإيتاى البارود .

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة قد شنت حملة مفاجئة على يومين لصوامع القمح بالمحافظة بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك لضبط المخالفات فيها ومواجهة إهدار المال العام وكذلك الوقوف على مدى مطابقتها لمعايير الجودة القياسية .

شارك فى الحملة العقيد وليد إدريس والمقدم محمد قديحة والرائد أسامة كمال من الرقابة الإدارية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين بالبحيرة والمقدم اسامة الشيخ والمقدم موسى أبو العنين من الإدارة العامة لمباحث التموين والرائد ضياء فهمى وكيل مباحث التموين بالبحيرة بالاضافة الى عدد من قيادات وزارة التموين.


موضوعات متعلقة..


إعدام 5 طن قمح غير صالح للاستهلاك خلال حملة للرقابة الإدارية بالبحيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة