بالفيديو.. محافظ أسيوط يزور دور أيتام لتهنئة الأطفال بعيد الفطر المبارك

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 11:17 ص
بالفيديو.. محافظ أسيوط يزور دور أيتام لتهنئة الأطفال بعيد الفطر المبارك محافظ أسيوط يزور عددا من دور الأيتام
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، عددًا من دور الأيتام بالمحافظة بمدينة أسيوط خلال تقديمه التهانى لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما التقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والتوفيق.

رافقه خلال الزيارة نبيلة محمود سكرتير عام مساعد المحافظة، ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية.

من جانبه أعرب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأطفال هذا اليوم، وقال إننا جميعا مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم، مؤكدًا أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة.

وقدم المحافظ التهنئة للأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك وقام بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال والاستماع لهم فيما قام الأطفال بتوزيع الحلوى على المحافظ والحاضرين.

وأكد المحافظ على اهتمامه بهؤلاء الأيتام وتعويضهم بتوفير الإمكانات المتاحة لتعليمهم وتأهيلهم لتولى المناصب المختلفة فى المجتمع، مشيرًا إلى أهمية العمل الخيرى والتكافل الاجتماعى فى بناء المجتمع.

وطالبت نبيلة محمود سكرتير عام المحافظة المساعد بضرورة تعاون مؤسسات المجتمع المدنى مع الدولة لرعاية الأيتام وتقديم العون لهم، مشيدة بدور الجمعيات الأهلية والعمل الاجتماعى فى رعاية اليتيم والتكفل به.

وأشار محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط إلى اهتمام المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالرعاية الاجتماعية ودور الأيتام وتقديم الدعم والرعاية للأطفال الأيتام وتوفير احتياجاتهم المادية والصحية والتعليمية وتوفير مناخ مناسب لهم، موضحًا أنه تم تنظيم إفطار جماعى للأيتام طوال شهر رمضان المعظم.




موضوعات متعلقة..


ضبط 11 قطعة سلاح و22 طربة حشيش بحوزة شخصين فى أسيوط

زيارة-دار-الايتام-(1)
محافظ أسيوط يزور دور أيتام لتهنئة الأطفال بعيد الفطر المبارك


زيارة-دار-الايتام-(2)
محافظ أسيوط يكرم الأطفال


زيارة-دار-الايتام-(3)
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط يكرم الأطفال


زيارة-دار-الايتام-(4)
محافظ أسيوط يقدم الحلوى للأطفال


زيارة-دار-الايتام-(5)
صورة تذكارية لمحافظ أسيوط مع الأطفال


زيارة-دار-الايتام-(6)
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط يزور دار الايتام


زيارة-دار-الايتام-(7)
محافظ اسيوط يهدى احد الاطفال الحلوى


زيارة-دار-الايتام-(8)
محافظ اسيوط يقدم الحلوى للاطفال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة