أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوتموند يواصل إغراء جوتزه وألابا متهم بالتخاذل

الأربعاء، 06 يوليو 2016 08:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوتموند يواصل إغراء جوتزه وألابا متهم بالتخاذل جوتزه
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر فريق بوروسيا دورتموند فى مفاوضات ضم ماريو جوتزه لاعب الوسط المهاجم لفريق بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى، بالرغم من إبداء اللاعب رغبته فى بدء الموسم المقبل تحت قيادة أنشيلوتى.
بورسيا دورتموند يواصل المفاوضات مع جوتزه

1-جوتزة
جوتزه لاعب بايرن موينخ

ذكرت صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية، أن فريق بروسيا دورتموند استمر فى مفاوضات لضم لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى برغم من إعلان اللاعب عن رغبته فى بدء الموسم المقبل تحت قيادة الايطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الفريق البافاري الجديد، وأنه ليس لديه أى نية فى الانضمام لأى فريق أخر.

بايرن ميونخ يحاول الاستفادة القصوى من جوتزه

أكدت إدارة بروسيا دورتموند أن لاعب الوسط المهاجم لفريق بايرن ميونخ يقع فى قمة اهتماماتهم، بالإضافة إلى صديقه أندريه شورله مهاجم فريق فولفسبورك، وأبدت إدارة الفريق البافاري رغبتها فى الاستفادة القصوى من اللاعب قبل انتهاء تعاقده معهم خلال الصيف المقبل.

ديفيد ألابا يتعرض لنقد شديد

2ألابا
ألابا متهم فى النممسا بالتخاذل مع المنتخب

تعرض النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ لنقد شديد من نجم المنتخب النمساوى السابق هانس كرانك، بسبب أداءه مع منتخب بلاده الوطنى.

واتهمه كرانك مواطنه ألابا بالتخاذل وعدم الاهتمام بالمنافسات مع منتخب النمسا قائلا "ألابا يلعب لفريق بايرن ميونخ بشكل أفضل كثيرا من أداءه مع منتخب النمسا، ولا تقل خطورته فى الملعب عن الفرنسى فرانك ريبيرى والألمانى جيروم بواتينج"، وحمله الدور الأكبر فى هزائم منتخب النمسا بدور المجموعات من منافسات يورو 2016.



اخبار متعلقة ..


أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يغرى جوتزه لإنقاذه من دكة بايرن ميونخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة