اخبار ريال مدريد اليوم: تشيلسى يمنح موراتا لقب أغلى لاعب إسبانى

الأربعاء، 06 يوليو 2016 06:25 م
اخبار ريال مدريد اليوم: تشيلسى يمنح موراتا لقب أغلى لاعب إسبانى ألفارو موراتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وجاءت أبرز الاخبار النادى الملكى كالتالى.

تشيلسى الأقرب لضم موراتا

اقترب نادى تشيلسى الإنجليزى من ضم ألفارو موراتا مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد مفاوضات مكثفة من مسئولى البلوز خلال الأيام القليلة الماضية بناء على رغبة المدرب الإيطالى انطونيو كونتى.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النادى اللندنى أصبح على أعتاب ضم مهاجم ريال مدريد الذى اعادة النادى ببند حق الشراء بعد قضاءه موسمين مع فريق يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن تشيلسى سوف يدفع 75 مليون يورو لضم اللاعب ليصبح موراتا مهاجم الريال أغلى لاعب فى تاريخ الكرة الإسبانية ويأتى انضمامه للبلوز بناء على طلب كونتى الذى تعاقد معه وقت أن كان مدربا لفريق السيدة العجوز.

وبذلك يكون موراتا قد تفوق على فرناندو توريس الذى انتقل من ليفربول لفريق تشيلسى مقابل 58 مليون يورو ويأتى خلفه اللاعب مانديتا عندما غادر فالنسيا باتجاه فريق لاتسيو مقابل 48 مليون يورو.

الريال يضم دياز 6 سنوات


سيرجيو دياز لاعب ريال مدريد الجديد
سيرجيو دياز لاعب ريال مدريد الجديد


فى ظل السياسة الجديدة التى يتبعها نادى ريال مدريد بالتعاقد مع المواهب الشابة نجح النادى فى ضم الموهبة البارجوانية المهاجم سيرجيو دياز بعقد يمتد 6 سنوات قادما من فريق كيرو بورتينو.
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دياز صاحب الـ 18 عاما سيحمل القميص رقم 10 وسيشارك مع الفريق الثانى بريال مدريد، ويعد دياز من المواهب الساطعة فى أمريكا الجنوبية ونجح النادى فى التعاقد معه.



اخبار متعلقة..


رسمياً.. يوفنتوس يُعلن عودة موراتا إلى ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة