بالخطوات.. طرق بسيطة لتعليم الماكياج اللبنانى أهمها

الأربعاء، 06 يوليو 2016 07:00 ص
بالخطوات.. طرق بسيطة لتعليم الماكياج اللبنانى أهمها امرأة تضع ماكياج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة جدًا تفصلنا عن أول يوم عيد، ويعتبر العيد هو موسم الأناقة والاهتمام بالنفس لدى الفتيات، لذلك تعد هذه الأيام بمثابة تأهيل وتدريب لتعليم فنون الموضة والتجميل، لذلك تبحث الفتيات دائمًا عن فيديوهات تعليم الماكياج لتظهر فى أفضل صورها فى هذا اليوم.

ويعد الماكياج اللبنانى من أكثر طرق الماكياج التى تقبل الفتيات على تعليمها لما بها من مميزات كإخفاء العيوب والجمع بين الرقة واستخدام كل أدوات الماكياج فى وقت واحد، لذلك تقدم ميادة إبراهيم خبيرة التجميل والعناية بالبشرة 5 خطوات بسيطة لتعليم الماكياج اللبنانى.

5 خطوات بسيطة لتعليم الماكياج اللبنانى

- أولاً استخدمى خافى العيوب بدرجة أقل من درجة بشرتك الطبيعية حتى تتمكني من إزالة كل الشوائب والبقع الداكنة من وجهك ومساواتها ببعضها البعض.

- ثانيًا يجب أن تحترفى "الكنتور" أو رسم الوجه من خلال استخدام الفرشاة المخصصة والبودرة الخاصة به أيضًا، وتكون من خلال تحديد خطين على الوجنتين وخط بالغرة وخط آخر بالذقن، وخطين على جانبى الأنف، ثم نبدأ فى إذابتها من خلال فرشاة إسفنجية أخرى.

- ثالثًا نبدأ فى وضع "الكونسيلر" أسفل العين ونوزعه حتى يأتى بسحبة إلى خارج العين، ونستخدمه أسفل الفم وأعلى وأسفل الحواجب حتى نضيئها.

- رابعًا يمكننا أن نستخدم الماسكرا "المكثفة" ونضعها أكثر من طبقة حتى نحصل على حجم الرموش الذى نرغب به، ونستخدم "أى لاينر" قلم حتى نتمكن من رسم العين باحتراف ودون مجهود.

- خامسًا نبدأ فى تحديد الحواجب والشفاه باللون الذى نرغب به وبالمساحة التى نفضلها، ثم نملأ الفراغات ونضع لون الروج المناسب ويفضل أن يكون "مط" وهادئ، ونضع أيضًا معجون الحواجب حتى نأخذ اللون الذى نريده، ويفضل أن نبتعد عن "الأى شادو" حتى لا نظهر فى شكل مبالغ به.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة