ميرور: ستوك يقترب من ضم رمضان صبحى مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني

الأربعاء، 06 يوليو 2016 02:44 ص
ميرور: ستوك يقترب من ضم رمضان صبحى مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني رمضان صبحى نجم الأهلى الواعد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت العديد من الصحف الإنجليزية الضوء على الصفقة التى تقترب من الانتهاء فى الوقت الحالى بين نادى ستوك سيتي الإنجليزي والدولى المصرى رمضان صبحى جناح النادى الأهلي، وسط أنباء على انتقال اللاعب رسمياً بعد مباراة القمة أمام الزمالك بنهاية مسابقة الدوري المقررة السبت.

ميرور: ستوك يقترب من ضم رمضان ولكن العملاق المصرى يريد أموال أكثر



1-ميرور
صحيفة ديلى ميرور



فى البداية قالت صحيفة "ميرور" أن ناديا الأهلى وستوك سيتي توصلا لإتفاق لضم اللاعب مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ19 عام قد ساعد منتخب مصر فى التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا المقبلة بالجابون، وأن مارتن يول المدير الفنى السابق لتوتنهام والحالى للأهلى قاتل من أجل الإبقاء عليه فى الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن الأهلى مازال متحفظاً على المبلغ المذكور ويريد سعر أعلى للاعب.


ديلى ميل: ستوك يكثفون محاولاتهم



2-ديلى-ميل
صحيفة ديلى ميل




من جانبها قالت صحيفة "ديلى ميل" أن نادى ستوك سيتي يكثف من محاولاته فى الفترة الراهنة للتعاقد مع اللاعب، وأن النادى يضغط حالياً لمعرفة إجابة صريحة من اللاعب بالموافقة وأنه حريص على إتمام الصفقة، وبعد ذلك جميع الخطوات ستكون سهلة.


"ذا صن" تمتدح رمضان صبحى



3-صن
صحيفة ذا صن



من جانبها ذكرت صحيفة "ذا صن" أن ستوك يكثف محاولاته للتعاقد مع اللاعب بالرغم من وجود العديد من اللاعبين فى مركزه مثل شكوردان شاكيري، بويان كريكتش، ماركو أرناوتوفيتش وإبراهيم أفيلاي، ولكن رمضان متعدد المواهب وبإمكانه اللعب فى أى مركز أمامى.
أشارت الصحيفة أن ستوك عرض مبلغ 3.5 مليون إسترليني، ولكن مارتن يول مدرب الأهلى يريد ضعف هذا الرقم بما يتوافق مع إمكانيات اللاعب.






أخبار متعلقة



الكاف يمنح منتخب الشباب "قبلة الحياة"..تأجيل مواجهة أنجولا 48 ساعة..معتمد جمال يحسم مصير رمضان صبحى بعد القمة ويجهز 5 بدائل .. واتحاد الكرة : التذاكر سارية رغم تغيير موعد اللقاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

رمضان حيقفز علي الدكة في ستوك

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

كلام في الهوى

استمرار مسلسل احتراف رمضان صبحي الوهم المستمر

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

أسبانيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة