Cloud Player تطبيق يساعدك على سماع أغانيك المفضلة فى أى وقت ومكان

الخميس، 07 يوليو 2016 07:00 ص
Cloud Player تطبيق يساعدك على سماع أغانيك المفضلة فى أى وقت ومكان تطبيق Cloud Player
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل منا قائمة الموسيقى المفضلة التى ينشئها من مجموعة مختارة من المقاطع الموسيقية، إلا أن المشكلة تكمن فى صعوبة نقل هذه القائمة عند استخدام جهاز كمبيوتر آخر غير الكمبيوتر الذى يستخدمه بشكل مستمر، أو حتى لمن يستخدم بعض خدمات التخزين السحابى لتخزين المقاطع الموسيقية المفضلة لديه، فإنه لا يستطيع تشغيلها عبر منصة أخرى، لكن يمكن للمستخدمين التغلب على هذه المشكلة من خلال الاستعانة بتطبيق Cloud Player والذى يتيح للمستخدمين القدرة على الحصول على قائمة الموسيقى المفضلة لديهم فى أى وقت ومكان.

ووفقًا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن Cloud playlists سيسمح للمستخدمين بسحب الموسيقى والأغانى من مصادر متعددة مثل Google Drive، OneDrive or Dropbox لإنشاء مزيج يمكن للمستخدم اصطحابه معه فى أى مكان آخر.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا دمج الأغانى بالفعل على أجهزتهم، حيث إن Cloud Player يعمل مع هذه الخدمات لإنشاء قوائم معينة للمستخدمين للاستماع بالموسيقى بعض النظر عن أماكن هذه الأغانى المفضلة للمستخدمين.

ويمكن لأى شخص سحب قائمة Cloud Player والاستفادة من هذه الميزة الجديدة، حتى إذا كانوا لا يستخدمون النسخة الكاملة المدفوعة من التطبيق، ويمكن تحميله من هنا




موضوعات متعلقة..


أبل تدفع 500 مليون دولار لزوج بيونسيه لشراء شركة Tidal للموسيقى


"واتس آب" تسمح للمستخدمين الاستماع ومشاركة المقاطع الموسيقية مع أصدقائهم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة