بالصور.. حكاية 4 مدربات يوجا واجهن الظروف من الإعاقة للسن

الخميس، 07 يوليو 2016 09:12 م
بالصور.. حكاية 4 مدربات يوجا واجهن الظروف من الإعاقة للسن ديب روش
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الهدف والطموح" هو أهم ما يشغل شريحة كبيرة من الفتيات اللاتى يشعرن بأن هناك عوائق قد تمنعهن من تحقيق أحلامهن، ولكن ما تفاجأ به العالم أن هناك عددا من مدربات اليوجا تحدين أنفسهن ليثبتن أن الوصول للهدف يأتى بالإصرار، وكانت هؤلاء المدربات ذوات "ظروف" خاصة فمنهن ذوات الوزن الزائد، وأخريات تظهر عليهن علامات جراحة قديمة، وثالثة مبتورة الذراع وغيرهن، إلا أن الإصرار جعلهن تمارسن هواياتهم والتميز فيها والوصول أيضا للاحترافية بها.

فهولاء هن محترفات "اليوجا"، واللاتى أثبتن أنهن قادرات على التحدى، ولا يشغل بالهن التفكير فيمن حولهن، وعن رأى الآخرين فى شكل أجسادهن، هؤلاء النساء تجسد حقا المعنى الحقيقى للإخلاص، والعاطفة، الشجاعة والقوة والجمال، تعرف عليهم .

1- ديب روش

ديب روش



و هى إحدى عشاق و مدربين "اليوجا" والتى تجد أن إعاقتها وهى أن إحدى ذراعيها مبتور، إلا أنها استطاعت أن تتميز كونها محترفة يوجا ولم تقف إعاقتها حاجزا فى وجهها .


2- يوليدى سالوتى

يوليدى سالوتى



ولأن وراء كل محترفة يوجا قصة إنسانية حقيقية، فالكولومبية يوليدى سالوتى والتى تعد إحدى الناجيات من مرض سرطان الثدى فهى تسعى دائما أن تكون صادقة مع نفسها ومع الآخرين، فلذلك قررت ألا تتخلى عن هوايتها المفضلة وهى اليوجا.

3 -كامى كوتي

كامى كوتي



وعن قبول الذات والعيش بصحة جيدة هناك عدد كبير من النساء يمارسن اليوجا رغم وزنهن الزائد، تقوم كل منهن بعمل أوضاع صعبة وملفتة للكثيرين، ومن أبرزهن كامى كوتى.


4 -جرتشن بى

جرتشن بى



كذلك جرتشن بى التى تقدم مقاطع فيديو قصيرة للمبتدئين باليوجا فرغم وزنها الزائد إلا أنها استطاعت الوصول للاحترافية بسهولة .


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. تعلمى رسم الآى لاينر بـ 3 ألوان.. أجمل صيحات المكياج

- بالصور.. لأن المكياج الصح يبدأ من الفرشاة.. اعرفى استخدام كل نوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة