الاهلى السعودى يواجه بطل اليوروباليج استعدادا للموسم الجديد

الجمعة، 08 يوليو 2016 12:13 م
الاهلى السعودى يواجه بطل اليوروباليج استعدادا للموسم الجديد اللاعب محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الاهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، خمس مباريات ودية، على هامش معسكر الأعداد الذي سيخوضه الفريق فى إسبانيا استعدادا للموسم الجديد.

الاهلي السعودي يخوض 5 وديات


ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الاهلى السعودي سيفتتح مبارياته الودية بمواجهة ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجاري، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثانية يوم 27 من الشهر ذاته.

ويلتقى الاهلي السعودى مع غرناطة الأسبانى يوم 30 يوليو الجاري، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس القادم، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس القادم، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودى، وذلك بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام.

الاهلي السعودي توج بطلاً للدورى الموسم الماضي


وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلي بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودى.


موضوعات متعلقة..


- الأهلي السعودى فى ورطة بسبب محمد عبد الشافى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة