لو بتحب التصوير والسيلفى.. 4 نصائح للالتقاط أفضل صور فى العيد

الجمعة، 08 يوليو 2016 07:07 م
لو بتحب التصوير والسيلفى.. 4 نصائح للالتقاط أفضل صور فى العيد سيلفى أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية صعوبة فى التقاط الصور فى ضوء الشمس، فلا يمكنهم توثيق لحظاتهم المهمة بسبب عدم قدرتهم على التعامل مع الكاميرا واستخدامها بالطريقة الصحيحة نهارا، على الرغم من إمكانية استغلال ضوء النهار لالتقاط أفصل الصور، لذا قدم الموقع الأمريكى Foxnews عددا من النصائح لالتقاط أفضل الصور.

التقاط الصور فى ضوء الشمس


رغم اعتقاد البعض أن ضوء الشمس يضر بجودة الصورة، إلا أنه كما يساهم فى الحصول على صور مبتكرة مليئة، يساهم فى إظهار التفاصيل.

الفلاش


عليك بالابتعاد عن استخدام الضوء الصناعى "الفلاش" والاعتماد على ضوء الشمس، إذ تتسبب الإضاءة الشديدة لضياع الجودة الكاملة للصورة وعدم إظهار التفاصيل.

البانوراما


من النصائح المهمة والضرورية هو التقاط صور بانورامية لإظهار جميع جوانب الصور وتسليط الضوء على البيئة المحيطة.

تكوين الصورة


من الضرورى الاهتمام بتكوين الصورة، فالإضاءة وحدها غير كافية للحصول على صورة جيدة، لذا عليك بترتيب عناصر الصورة أولا للحصول على صورة مبتكرة.




موضوعات متعلقة..


اضحكى الصورة تطلع حلوة.. 7 نصائح وحيل تكشف أسرار تألق صور المشاهير والنجوم.. النظر أعلى عدسة الكاميرا والميل بالوجه للجانب الأيمن أبرزها.. والمشاعر العفوية طريقك لـ"إطلالة ساحرة"

5 خطوات هامة لالتقاط صورة سيلفى مميزة.. اضبط زاوية الكاميرا جيدا.. اجعل الإضاءة مسلطة على وجهك.. اختر خلفية مناسبة.. ولا تنسى التعبير المناسب.. ثم اضحك الصورة تطلع حلوة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة