نقيب مبدعى جنوب سيناء يدعو الموسيقيين والمطربين لتكوين أوركسترا باسم المحافظة

الجمعة، 08 يوليو 2016 09:05 ص
نقيب مبدعى جنوب سيناء يدعو الموسيقيين والمطربين لتكوين أوركسترا باسم المحافظة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا المطرب أحمد صبحى رئيس نقابة المؤلفين والمبدعين بجنوب سيناء كافة الفنانين الموسيقيين الهواة والمحترفين وكذلك جميع المطربين من الجنسين فى كافة أرجاء محافظة جنوب سيناء، للانضام للنقابة وتكوين فرقة موسيقية تحمل اسم جنوب سيناء، ويكون شعارها سيناء نبع الفن الجميل، مشيرا إلى أن جنوب سيناء مليئة بالعناصر الشبابية المتألقة فى كافة مجالات الإبداع الفنى، وخاصة الغناء والموسيقى.

وأشار "صبحى" إلى أن النقابة تبذل جهودا مخلصة لمشاركة كافة الجهات المعنية بالمواهب لتحقيق هذا الهدف الذى تحلم به النقابة، وأن المجتمع بحاجة ماسة لذلك لما تتميز به جنوب سيناء من طبيعة خاصة تجعلها بحق حاضنة للإبداع والموهوبين.

وأضاف "صبحى" فى تصريح خاص أن النقابة تسير بخطوات ثابتة نحو تنمية الموهوبين والمبدعين من خلال المشاركة المجتمعية بجميع كياناتها المخلصة.

وأكد على تكاتف كافة المسئولين المعنيين بتوجيه الدعم اللازم لهذه الفرقة الموسيقية وجميع عناصرها، وفى سياق متصل أشاد رئيس النقابة بدور القيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف جنبا إلى جنب مع كل مبدع وموهوب عاشق لوطنه يعى جيدا دوره الإيجابى للنهوض بمجتمعه الذى يعيش فيه، مشيرا إلى أن مصر دائما وأبدا ستظل منبعا وفيرا للفن والإبداع.


موضوعات متعلقة..


- نقابة المؤلفين والمبدعين تكرم مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة