انتحار ربة منزل لعدم قدرتها على الإنجاب وإصابتها بمرض خبيث فى سوهاج

السبت، 09 يوليو 2016 04:16 م
انتحار ربة منزل لعدم قدرتها على الإنجاب وإصابتها بمرض خبيث فى سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدمت ربة منزل تقيم ناحية قرية الأغانة دائرة مركز طما فى سوهاج على الانتحار باستخدام إيشرب بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة عقب إصابتها بمرض خبيث بالصدر وعدم قدرتها على الإنجاب.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد بانتحار ربة منزل بمسكن زوجها، وتم نقل جثتها لمشرحة مستشفى طما المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام بتقدم "أبو ضيف.ف.أ" 22 سنة عامل يقيم دائرة مركز الغنايم أسيوط بقيام شقيقته "وفاء" 27 سنة ربة منزل وتقيم طرف زوجها بناحية الأغانة دائرة المركز بالانتحار شنقاً بمسكن زوجها الكائن بذات الناحية.

وتبين وجود جثة المذكورة مسجاة على ظهرها على سرير بغرفة نومها ترتدى جلبابا لبنى اللون، وتم العثور على إيشارب نبيتى اللون بجوارها، بمناقشة زوجها "محمد.ج.ع" 30 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية قرر بأن المذكورة تعانى من مرض خبيث بالصدر وغير قادرة على الإنجاب، ما أدى لتدهور حالتها النفسية، الأمر الذى دفعها للإقدام على الانتحار عن طريق تعليق رقبتها بالإيشارب الخاص بها أعلى السرير، وأخطرت النيابة العامة التى قررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال المركز اليوم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطب الشرعى لتشريح جثة المتوفاة لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها وسبب الوفاة، وعما إذا كان توجد شبهة جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار تنفيذ قرار النيابة العامة.



موضوعات متعلقة..


انتحار شاب شنقًا حزنًا على وفاة أخيه بسوهاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة