بالفيديو.. عرض المصارعة الحرة الأخير يسجل نسبة مشاهدة تاريخية

السبت، 09 يوليو 2016 03:34 م
بالفيديو.. عرض المصارعة الحرة الأخير يسجل نسبة مشاهدة تاريخية شيموس وزاك رايدر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة عدد مشاهدات تاريخى بعد فترة طويلة من ضعف نسب المشاهدة، ورجع ذلك لاشتعال المنافسات بين كبار نجوم الاتحاد نظرا لاقتراب موعد انطلاق مهرجان سمر سلام المحدد له 21 أغسطس المقبل.

نزال عنيف بين شيموس وزاك رايدر ينتهى خلال دقائق


خاض شيموس وزاك رايدر نزال عنيف لم يستمر سوى دقائق معدودة، واعتمد شيموس على اللكمات العنيفة فى الوجه والصدر منذ بداية النزال، ورغم سيطرة شيموس على المباراة وعدم استطاعة رايدر التصدى له إلا أن رايدر استطاع الفوز بالنزال بقفزة واحدة على صدر منافسة مكنته من تثبيت أكتافه بسهولة.

ذا ميز يهزم كاليستو بعد مباراة شرسة


دارت مباراة شرسة بين كاليستو وذا ميز بطل الانتركونتيننتال خلال عرض سماكداون الخير للمصارعة الحرة، بدأ النزال بسيطرة من كاليستو الذى أبهر الحضور بمهاراته وليقاته الغير مسبوقة، وحاول تثبيت أكتاف ذا ميز أكثر من مرة ولكنه فشل، وفى النهاية حسم ميز النزال باستخدام ضربته القاضية، واستطاع الفوز على كاليستو الذى يعد أكثر مهارة منه.


تاز يتهم ذا روك بسرقة أفكاره


عبر المعلق السابق تاز عن استياءه من المسابقة التى أطلقها نجم المصارعة الحرة ذا روك بعنوان "روك ذا برومو" لاختيار أفضل مؤدى للخطابات الكلامية على طريقة المصارعة الحرة بين الجماهير من أجل الترويج لقناته الجديدة على موقع اليوتوب، ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ذكر فيها أنه يقوم بمسابقة مشابهة على برنامجه الإذاعى منذ سنة واتهم ذا روك بسرقة فكرته.
وقام ذا روك بالرد على اتهامات تاز بأنه لم يعلم ببرنامج الإذاعى، وأنه تفاجأ بأن تاز نشر تغريدة حول الموضوع عوض الاتصال به شخصيا لحل الموضوع وأنهى الحوار بالقول بأنه سيتصل بتاز للحديث حول المشكلة.





.




أخبار متعلقة..



- شاهد بالفيديو.. أبرز مشاهد عرض المصارعة الحرة الأخير











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة