رغم الإيقاف.. الاتحاد الأوروبى يدعو بلاتينى لحضور نهائى اليورو

السبت، 09 يوليو 2016 01:00 م
رغم الإيقاف.. الاتحاد الأوروبى يدعو بلاتينى لحضور نهائى اليورو بلاتينى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الفرنسى ميشيل بلاتينى، رئيس الأتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" الموقوف، دعوة شخصية من الاتحادين الأوروبى والفرنسى، لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تجمع بين منتخبى فرنسا والبرتغال فى التاسعة مساء غداً الأحد، بملعب "سان دونى".

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" نقلاً عن مصادر مقربة من ميشيل بلاتينى، أن الأخير تمت دعوته لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأضافت الوكالة الإخبارية، أن ميشيل بلاتينى اعتذر عن قبول الدعوى وحضور نهائى "يورو 2016"، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبى وجه الدعوة، لبلاتينى لحضور كافة مباريات البطولة، دون أن يُظهر اهتماما بذلك.

وكانت لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قررت إيقاف ميشيل بلاتينى صاحب الـ61 عاماً، عن ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 8 سنوات، قبل أن يتم تقليصها إلى 6 أعوام لتورطه فى قضايا فساد مع السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى السابق.

ومن المنتظر أن ينتخب الاتحاد الأوروبى، رئيسا جديدا خلفاً لميشيل بلاتينى فى سبتمبر المقبل، فيما يتولى الأسبانى آنخل فيار النائب الأول لرئيس اليويفا، إدارة شئون الاتحاد.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. بالصور.. مران البرتغال الأخير استعدادا لنهائى فرنسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة