قيادى إخوانى يعترف: قيادات الجماعة تصور لنا أنهم "ملهمون" ولا يجوز تغيرهم

السبت، 09 يوليو 2016 01:00 ص
قيادى إخوانى يعترف: قيادات الجماعة تصور لنا أنهم "ملهمون" ولا يجوز تغيرهم محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف قيادى بجماعة الإخوان، أن القيادات الحالية للجماعة تحارب مفهوم تغير الجماعة، مشيرا إلى أن هناك مجموعة كوادر أصبحت تقاوم تصعيد قيادة جديدة للتنظيم.

وقال عز الدين دويدار، القيادى بجماعة الإخوان، فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك" إن أكبر خطيئة للقيادات التاريخية أنها نزعت من نفوس الصف ثقته بنفسه وأوهمته أنه غير قادر على إنتاج بديل لهم، وأن القيادات التاريخية "ربانية ملهمة حكيمة بدرجة غير قابلة للتعويض مهما ضربهم السن والعجز" .

وتابع:" لسنوات علموا الصف جلد واتهام الذات وتبرئة القيادة وتنزيهها حتى وصلنا لمرحلة أن البعض يجلد الشباب ويتهمهم بالفشل رغم كل تضحياتهم وثباتهم، وقبل أن يأخذوا فرصة ليمارسوا تجربتهم في القيادة حتى وصلنا لمرحلة أن جزء من الصف يقاوم بشدة فكرة أن تخرج من بين صفوفه قيادة جديدة ويتهم أي منادي بالتغيير بأنه ينازع القيادة على مقاعدها التي استحقوها بماضيهم وملكوها لعقود حتى يورثوها لمن يختارونهم هم بلا دور حقيقي للصف في اختيار قيادته".


موضوعات متعلقة


فتنة تصريحات أمين تنظيم الإخوان الدولى حول"العمليات الانتحارية"..ابراهيم منير يدعو لمراجعة فتاوى تفجير النفس.. وقيادى إخوانى: تسعى لإحراج القرضاوى..والبشبيشى: عواجيز الجماعة يديرون مخطط لتجويع مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ متولي

اغبياء ورب الكعبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة