10 أحداث قادمة فى الموسم السابع من Game Of Thrones

الإثنين، 01 أغسطس 2016 10:00 ص
10 أحداث قادمة فى الموسم السابع من Game Of Thrones لينا هيدي بطلة مسلسل Game Of Thrones
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الشتاء قادم" تعبير معبر جدا عن الأحداث المقبلة التى سيشهدها الموسم المقبل من المسلسل الملحمى Game Of Thrones والتى بكل تأكيد ستكون سودواية للغاية ومليئة بالعنف والدم والثائر بعد جاهزية كل أطراف المواجهة فى المسلسل للاصطدام، نهاية الموسم السادس أثارت الكثير من الأمور، بدءاً من التخلص من الـهاى سبارو وأتباعه وتنصيب جون سنو ملكا على الشمال بعد تخلصه من رامسى بولتون، مروراً ووصول سيرسى إلى عرش الممالك السبع، وبدء آريا ستارك فى تنفيذ قائمة انتقامها، ونهاية بتوجه دينيريس أخيرا إلى ويستروس مع جيشها الكبير والتنانين، ورغم كل هذه الأحداث إلا أن هذا الموسم تركنا معلقين حتى الموسم السابع العام المقبل، بسبب عدم حسم الكثير من الأمور، التى بصدد أن تستعرضها لكم فى الآتى.

صراع الملكات


الحرب بين سيرسى لانستر ودينيريس تارجيريان لا يوجد مفر منها، ملكة التنانين وجيشها الكبير من قبائل الدوثراك قرروا أخيرا التحرك بكل قوتهم فى اتجاه مدينة ويستروس، ولا يوجد هناك من يستطيع منعهم أو الوقوف أمامهم وبهذا ستكون سيرسى فرصها قليلة فى مواجهة (أم التنانين)، ومن المؤكد أن نهاية سيرسى ستكون مثيرة، وأن صناع المسلسل سيتفننون فى تنفيذ مشهد نهايتها الذى سيكون بكل تأكيد دمويا للغاية مثلما عودنا المسلسل.

الملوك فى الشمال


على غرار الحرب الكبيرة فى جنوب قارة ويستروس، ستكون هناك حرب قوية جدا فى الشمال لا تقل ضراوة عن حرب دينيرس وسيرسى، والذى سيكون طرفى المواجهة فيها، ملك الشمال جون سنو وقائد الوايت ووكرز أو الموتى الأحياء القادمين من وراء الجدار وهدفهم القضاء على الجنس البشرى وإفنائه تماما.

لم شمل عائلة ستارك


الآن تم لم شمل جون سنو وسانسا ستارك اخيرا داخل اسوار مدينة الذئاب وينتر فيل، على الرغم من وجود بعض الجدل المثار بخصوص نوايا سانسا الحقيقية لجون سنو، وفى نفس الوقت فان بران ستارك موجود حاليا وراء الجدار، ومن المتوقع أن يتجه للجنوب قريباً جداً، وبالنسبة لآريا ستارك فكلنا رأيناها بعدما عادت لويستروس فى اخر الموسم السادس، لكن من يا ترى يستطيع توقع الخطوة التاليه التى من الممكن أن تأخدها؟ هذا ما سنراه فى الجزء الجديد، والذى سيمثل خط مهم ومثير فى المسلسل، لكن بصفه عامة وللمرة الأولى من سنوات، يمكننا القول أن جمع شمل عائلة ستارك أصبح متوقع جدا، رغم أنه من الصعب أن نستطيع الجزم متى ستكون هذه اللحظة التى بدون شك ستكون أهم لحظه ينتظرها متابعين المسلسل.

زئير الأسود


مثل الإثارة التى نتوقعها بخصوص لم شمل عائلة ستارك، أعتقد أن لم شمل عائلة لانستر لن تقل عنها اثارة، وخلال صراع الملكات بين سيرسى ودينيرس، نحن سنرى رجوع تيريون لانيستر لأشقائه سيرسى وجيمى، وهذا بالطبع سيكون حدث مهم جدا، لا نعرف مداه، خصوصا مع المشاعر المتضاربة بين الاخوات التلاته ورد فعل كل واحد منهم عند رؤية الأخر.

صعود التنين


هناك لم شمل آخر من المتوقع أن نره فى المسلسل، والذى سيكون بين جون سنو ودينيرس تارجريان، حيث اكتشفنا فى الموسم الماضى أن هناك صلة دم تربطهما، بعدما تبين أن والد جون سنو هو فى الواقع شقيق دينيريس، طبعا كل عشاق المسلسل منتظرين رؤية بطلى المسلسل سوياً لأول مره خاصة أن هناك احتمال بأن يتزوجا، نظراً لأن عادات عائلة التارجيريان تدعم زواج أبناء العائلة من بعض حتى لو كانوا أشقاء وليس بعيدًا أن يرى المشاهدون جون سنو يعتلى تنينا من التنانين الثلاثة الذى رأيناهم فى المسلسل.

عالم أصغر


عالم Game of Thrones معقد للغاية، وهناك وجوه مألوفة ستدخل مجرى حياة بعض للمرة الأولى من سنوات، ونتوقع أن الموسم المقبل سيكون أكثر موسم يتقابل فيه أبطال المسلسل، وأن القصة ستركز مع الأبطال فى عدد أقل من المواقع على خريطة العالم، وتقريبا كل الأحداث ستكون مركزة بشكل مباشر على قارة ويستروس، بدون العودة مرة أخرى لقارة ايسوس.

مكتبة من الكتب


من المتوقع أن صناع Game of Thrones فى الموسمين المقبلين من المسلسل لن يعتمدوا فقط على كتاب أغنية الحديد والنار أو A Song of Ice and Fire للكاتب جورج ار ار مارتن مؤلف السلسلة، وأنهم سيستعينون بمكتبة ضخمة من الكتب القديمة لو كانت أحداث ونهاية سلسلة مارتن لن تلبى احتياجات المشاهدين، وطبعا هذا الموضوع وقع فى مسلسلات أجنبية كثيرة كان آخرها مسلسل house of cards وقبلها مسلسل Pan Am.

رياح الشتاء


هذا كان عنوان الكتاب السادس فى سلسلة الكاتب جورج ار ار مارتن، ولم يكن عنوان الجزء السادس من المسلسل، طبعا مع عرض الجزء الجديد من المسلسل العام المقبل ستكون القصة التى قدمها مارتن فى الكتاب حرقت أحداثها وهذا طبعا من الممكن أن يصيبه بخيبة أمل كبيرة لأن عددا كبيرا من القراء سيقررون عدم قراءة كتابه الجديد، بسبب معرفتهم لأحداثه مسبقاً.

سقوط الجدار


الوايت ووكرز أو السائرون البيض يتجهون صوب ويستروس، وسبيلهم الوحيد لدخول الممالك السبعة ستكون من خلال الجدار، وطبعا لن يكون أمامهم حل سوى أن يدمروه، وهذا طبعا ما سنراه فى الموسم السابع أو حتى فى نهايته التى ستبدأ معها أحداث الجزء الثامن والأخير.

بداية النهاية


مع انهيار الجدار فى الموسم السابع قد يشعر متابعى المسلسل ان المعركة انتهت، وان نهاية البشرية قادمة لا محالة، لكن مع الحلقات الثمانية التى سيتم عرضها بالموسم الثامن فى العام بعد المقبل، ستتغير موازين القوة، خاصة ان كل شخص سيكون فى مكانه الصحيح، وبالتالى ستكون موازين القوة متكافئة جدا وسنستطيع تحديد من يفوز ومن يموت.



اخبار متعلقة:


فيديو كواليس مسلسل Game of Thrones يقترب من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sliman

رائع

يستحق المتابعة قصة رائعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة