أخبار برشلونة اليوم.. 5 تحديات تواجه البارسا قبل انطلاق الموسم الجديد

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. 5 تحديات تواجه البارسا قبل انطلاق الموسم الجديد لويس انريكى مدرب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه نادى برشلونة الإسبانى، العديد من التحديات والقضايا التى يجب على مسئولو النادى الكتالونى السعى نحو حلها قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تقريرا عن أبرز 5 قضايا معلقة من الضرورى على إدارة نادى برشلونة حسمها بشكل جدى خلال الفترة المقبلة، وتحديدا قبل نهاية أغسطس المقبل، وهى:

العثور على مهاجم


يواجه برشلونة مشكلة حقيقية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفض العديد من المهاجمين الانضمام للفريق الكتالونى وهو شيئ مثير للقلق، خاصة مع عدم رغبتهم فى البقاء على مقاعد البدلاء للثلاثى الهجومى المرعب ميسي، نيمار، وسواريز والمعروف بـ "MSN"، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين كيفين جاميرو، ولوسيانو فيتو.

حسم مستقبل اللاعبين الغير أساسيين


أصبحت تشكيلة برشلونة تضم العديد من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم لويس إنريكى مدرب الفريق، ولذلك أصبح من الضرورى أن يقوم المدير الفنى للبارسا بحسم مستقبل هؤلاء اللاعبين مثل دوجلاس بيريرا، وتوماس فيرمايلين مثلما فعل البلوجرانا مع اللاعبين الآخرين الذين استغنى عنهم وأبرزهم أدريانو، أليكس سونج، وخليلوفيتش.

إدارة خط الوسط


من أهم القضايا العالقة فى ذهن لويس إنريكى هى إدارة خط وسط برشلونة فى الموسم الجديد وتحديد اللاعبين الأساسيين خاصة مع وجود عدد كبير من النجوم على رأسهم أندريس انييستا، رافينيا، إيفان راكيتيتش، أردا توران، سيرجى سامبر، دينيس سواريز، أندريه جوميز، سيرجيو بوسكيتس، وسيرجي روبرتو.

تحديد الحارس الأساسى


أصبح لويس إنريكى مطالبا بحسم موقفه فيما يتعلق بالحارس الأساسى للفريق الكتالونى فى الموسم المقبل، حيث كان المدرب الإسبانى واضحا فى توزيع الدقائق بين الثنائى تير شتيجن وكلاوديو برافو فى الموسم الماضى، لكن من الممكن أن تتغير خطط المدرب فى الفترة القادمة إذا أصر الحارس الألمانى على المشاركة فى المزيد من المباريات.

استعادة تألق توران


أصبح أردا توران مطالبا بالعودة بقوة لمستواه المعهود فى الموسم الجديد، بعدما ظهر اللاعب بمستوى سيئ خلال الفترة التى شارك بها فى الموسم الماضى نظرا لعدم تكييفه مع الفريق الكتالونى، بالإضافة إلى حالة التشتت التى عاش بها عقب تلقيه العديد من العروض خلال الميركاتو الصيفى من جانب بعض الأندية فى القارة العجوز، لكن نجح لويس إنريكى فى وضع برنامج خاص من أجل مساعدة النجم التركى على استعادة توازنه وتأقلمه مع برشلونة.


أخبار متعلقة


- ميركاتو كبار أوروبا.. يوفنتوس يحصد نصيب "الأسد" وريال مدريد "بيتفرج"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة