أخبار نيمار اليوم.. حفلة نجم برشلونة تثير الجدل بالبرازيل قبل الأولمبياد

الإثنين، 01 أغسطس 2016 05:02 م
أخبار نيمار اليوم.. حفلة نجم برشلونة تثير الجدل بالبرازيل قبل الأولمبياد نيمار فى مباراة اليابان الأخيرة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آثار النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، حالة كبيرة من الجدل داخل البرازيل، قبل أيام قليلة من قيادته لمنتخب السليساو فى دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها فى ريو دى جانيرو خلال الفترة من 5 وحتى 21 من أغسطس الجارى.

نيمار يقيم حفلا بعد مباراة اليابان


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نيمار استغل الإجازة التى منحها له المدير الفنى لمنتخب البرازيل الأولمبى روجريرو ميكال، عقب المباراة الودية التى انتهت بفوز السامبا على المنتخب اليابانى بهدفين دون مقابل، مساء أول أمس السبت، ليقوم مهاجم برشلونة باستئجار فيلا فاخرة فى أرقى أحياء مدينة "جويانيا، ويقيم فيها حفلا دعا إليه زملاءه فى المنتخب الأولمبى.

لاعبو البرازيل يحضرون حفلة نيمار


أضافت الصحيفة أن الحفل حضره عدد كبير من لاعبى المنتخب البرازيلى على الرغم من تبقى أيام قليلة على انطلاق الأولمبياد، موضحة أن الاحتفالات لم تسر بشكل جيد خاصة على صعيد الجماهير التى أصبحت فى حاجة ماسة نحو تتويج منتخب بلادها بالميدالية الذهبية الأولى فى تاريخها بالأولمبياد خاصة أن المنافسات تقام على أراضيها.

جماهير البرازيل تعقد الآمال على نيمار


أشارت الصحيفة إلى أن الجماهير تتمنى أن يكون نيمار الذى يحمل شارة قيادة المنتخب البرازيلى، قدوة لباقى اللاعبين الشباب، وأن يصل إلى حالة كبيرة من التركيز والبعد عن كل ما يشتت الانتباه خاصة فى الفترة الحالية.

وكان نيمار أكد فى وقت سابق للصحفيين "لست من النوع المثالى، أحب الخروج، ولدى أصدقاء وأسرة، لماذا لا أستطيع الخروج؟ إنه جزء من حياتى الخاصة".



أخبار متعلقة..



- أخبار نيمار اليوم.. أسرع رجل فى العالم يتطلع لرؤية نيمار بالأولمبياد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة