اخبار الشيشان ..الرئيس الشيشانى يصف تهديدات "داعش" لروسيا بأنها "فارغة"

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:40 م
اخبار الشيشان ..الرئيس الشيشانى يصف تهديدات "داعش" لروسيا بأنها "فارغة" الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف
جروزنى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف التهديدات التى وجهها تنظيم "داعش" الإرهابى لروسيا -عبر شريط فيديو نشر على شبكة الإنترنت أمس الأحد- بأنها "فارغة" وليس وراءها أى قوى وإمكانيات حقيقية.

وقال قاديروف، عبر حسابه على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعى، حسبما ذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الاثنين، " لقد قضينا فى الشيشان على عصابات مدربة جيدا ومدججة بالسلاح قدمت من 51 دولة، وسقط هنا عملاء أفضل استخبارات العالم، أما الباقون ففروا وتبخروا".

وأضاف الرئيس الشيشانى " أن هذا البيان يمكن أن يكون جزءا من الحرب الإعلامية التى تواجهها روسيا، قائلا "لن يأتى أحد إلى روسيا والتهديدات أيا كان من يقف وراءها ليست سوى "هراء".
وأشار إلى أن القوات المسلحة الروسية كسرت شوكة الإرهابيين فى سوريا وأيامهم معدودة، لافتا إلى أنهم فى مقدورهم سحق دولة ما أسماها"الإبليس" فى وكرهها.

وحذر من أنه إذا خطر ببال أحد التوجه تجاه روسيا فسيقطع طريقه بعيدا جدا عن بلادهم، قائلا "إننا سننال حتى ممن خطر بباله وهو نائم أن ينطق بتهديد فى حق روسيا قيادة وشعبا".
ويظهر الشريط الذى نشره "داعش" سابقا، تدريبات للإرهابيين، ثم يخاطب فيه أحد المسلحين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ويدعو أنصار التنظيم إلى إعلان "الجهاد" ضد روسيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة