بالصور.. 5 طرق لتجديد حذائك القديم.. جربيها ووفرى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:06 م
بالصور.. 5 طرق لتجديد حذائك القديم.. جربيها ووفرى حذاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفتيات يرددن دائماً أنهن يكرهن الطمع، لكن هذا ينطبق على كل شيء إلا الملابس والمكياج والأحذية، فكل فتاة تحلم بامتلاك محلات الملابس والأحذية والمكياج الموجودة فى العالم كله.

ويحدث أن تكاد الفتاة تفقد عقلها إعجابًا بحذاء معين وبعد شرائه وارتدائه لفترة قصيرة تصيبها حالة من الملل وتريد تغييره على الفور واقتناء الجديد، ويكون الحل لهذا الهوس هو إما تنفق ثروة ضخمة على الأحذية أو تجدد أحذيتها القديمة.

وتوجد عدد من الطرق البسيطة يمكن للفتيات أن يغيرن بها أشكال أحذيتهن القديمة إلى أخرى جديدة ومختلفة من أبرزها:

1-التاتش الرومانسى


احذية (1)
الحذاء بعض إضافة الشريطة الستان
الفتيات يمتلكن حساً رومانسياً مرهفاً، لذلك يمكن أن يستفدن من ذلك، من خلال اختيار شريطة ستان مميزة بنفس لون الحذاء، ولفها على ساقها فوق رقبة الحذاء مباشرة على شكل "فيونكة أنيقة".

2-الجليتر


احذية (2)
رش الحذاء بالجليتر
يمكن أن تكون زجاجة صغيرة من الجليتر بديلاً مميزاً وموفر عن شراء حذاء جديد، احضرى حذائك القديم واختارى لون الجليتر المناسب له، ولونى به الجزء الأمامى من الحذاء، واحصلى على شكل مميز.

3-الأقمشة "مش" للملابس فقط


احذية (3)
الأقمشة لحذاء مميز
يمكن أن تستخدمى قطع الأقمشة بالشكل الذى يناسبك، واحضرى حذائك القديم، ثم قومى بقص الأقمشة على نفس شكله، والصقيها عليه جيداً، واحصلى على حذاء بشكل مختلف وأنيق.

4-الكوتشى بشكل جديد


احذية (4)
الحذاء الرياضى
يمكن اختيار حذائك الرياضى القديم، واحضرى إكسسوارات بسيطة باللون المفضل، والصقيها جيداً فى الجزء الأمامى والخلفى حتى تحصلى على شكل جديد للحذاء الرياضى.

5-السواريه أسهل فى المنزل


احذية (5)
الحذاء السواريه
الأقمشة البسيطة يمكن أن يكون لها مفعول السحر على الأحذية، اختارى قطعة بسيطة من الأقمشة السواريه بالشكل الذى يناسبك، فقط احضرى حذائك القديم، وضعى عليه قطع القماش السواريه والصقيها جيداً.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. حذاء ذكى للاعبى "بوكيمون جو" لاصطياد الشخصيات بحركة القدم

بالصور والفيديو.. جددى حذائك الرياضى القديم واجعليه أكثر أنوثة فى دقائق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة