بوكر تى يعلن اعتزال المصارعة الحرة رسميا.. وكين يستعد لمنصب سياسى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:02 م
بوكر تى يعلن اعتزال المصارعة الحرة رسميا.. وكين يستعد لمنصب سياسى بوكر تى وكين
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المصارعة الأسطورى بوكر تى، عن اعتزاله المصارعة الحرة رسميا من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تغريده عبر تويتر تنهى مسيرة بوكر تى بالمصارعة الحرة


ذكر الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة، أن المصارع الأسطوري والمحلل الرسمي للاتحاد بوكر تي أعلن عن انتهاء مسيرته الاحترافية في حلبات المصارعة بشكل رسمي، واعتزال المنافسات نهائيا من خلال تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعبر عدد كبير من الجماهير عن صدمتهم من ذلك القرار الذى أعلن عنه قبل أن يخوض مباراة اعتزال رسمية أخيرة.

يذكر أن بوكر تى ابتعد عن حلبات المصارعة الحرة منذ فترة طويلة جدا إلّا أنه لم يُعلن عن تقاعده بصورة علنية قبل ذلك التاريخ.

الوحش كين يستعد لمنصب سياسى بالولايات المتحدة


أشار الوحش كين نجم اتحاد المصارعة الحرة ، أن لديه رغبة كبيرة فى شغل منصب سياسى بالولايات المتحدة الأمريكية خلال عدد من اللقاءات الصحفية فى الفترة الأخيرة، وتحدث كين لأحد الصحفيين على هامش مشاركته في أحد المؤتمرات في العاصمة الأمريكية واشنطن قبل عدة أيام عن ذلك الهدف بشكل صريح.

وقال كين إن الولايات المتحدة باتت بحاجة ماسة لدماء جديدة بعد أن وصلت المديونية العامة لما يزيد عن 20 تريليون دولار أمريكي، وأنه الشخص المناسب للحصول على وظيفة تنفيذية في الحكومة القادمة، وقال إن هناك الكثير من الأخطاء التي يشاهدها أمامه، والتي سيسعى لتغييرها فور انطلاقه في المعترك السياسي.


أخبار متعلقة


- بالصور.. الصدفة تجمع نجوم المصارعة الحرة القدامى فى عرض قتالى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة