سانى يحطم رقم أوزيل فى صفقة الانتقال إلى مانشستر سيتى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:04 م
سانى يحطم رقم أوزيل فى صفقة الانتقال إلى مانشستر سيتى سانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إعلامية فى ألمانيا، اليوم الاثنين، أن المهاجم الألمانى الدولى ليروى سانى بات على حافة الانتقال من صفوف شالكه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال كريستيان هيديل، مدير الكرة فى شالكه لصحيفة "فيست دويتشه زيتونج"، إن الناديين توصلا لاتفاق بشأن صفقة الانتقال.

وتوجه سانى إلى مانشستر من أجل الخضوع للفحص الطبى اليوم الاثنين، فى الوقت الذى بدأ فيه شالكه معسكره التدريبى فى منتجع ميترسيل النمساوى.

وقال هيديل: "الأمور باتت واضحة تماما الآن مع مانشستر سيتي، مانشستر ينهى التفاوض مع اللاعب الآن، الصفقة ستتم اليوم أو على أقصى تقدير صباح الغد".

ووفقا لصحيفة "فيست دويتشه تسايتونج" فإن سيتي سيدفع 48 مليون يورو (53.6 مليون دولار) لشالكه للحصول على خدمات سانى، وقد ترتفع قيمة الصفقة إلى 55 مليون يورو فى حال تحقيق بعض البنود التى تم الاتفاق عليها. وأوضح هيديل: "لقد حققنا النتيجة التى ترضينا تماما".

ومن المتوقع أن ينضم سانى "20 عاما"، الذى كان حاضرا فى قائمة المنتخب الألمانى فى يورو 2016، إلى مانشستر سيتي، الذى يدربه بيب جوارديولا بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وستكون هذه الصفقة هى الأعلى فى تاريخ اللاعبين الألمان، وستتفوق على صفقة انضمام مسعود أوزيل إلى أرسنال قادما من ريال مدريد مقابل 44 مليون يورو.

ولكن الصفقة تقل كثيرا عن قيمة صفقة انتقال البلجيكى الدولى كيفين دى بروين من فولفسبورج الألماني إلى مانشستر سيتي مقابل 75 مليون يورو. وشارك سانى فى 47 مباراة مع شالكه وسجل 11 هدفا منذ مشاركته الأولى مع الفريق الأول فى أبريل 2014.


أخبار متعلقة..


- جوارديولا يرفض زيادة عرض شراء ستونز عن 40 مليون إسترلينى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة