لو أم لأول مرة.. 5 تطبيقات للموبايل هتساعدك تقومى بالمهمة بنجاح

الإثنين، 01 أغسطس 2016 03:01 م
لو أم لأول مرة.. 5 تطبيقات للموبايل هتساعدك تقومى بالمهمة بنجاح تطبيقات على الـ "smart phone"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فترة الحمل" من أصعب الفترات التى تعيشها المرأة على الإطلاق فرغم أن فترة الحمل 9 أشهر إلا أن الكثيرات يشعرن بأنها حقا فترة طويلة، واليوم نقدم لكى عدد من التطبيقات لهاتفك الذكى الـ "smart phone" التى ستوفر لكى الكثير من الدعم والمعلومات وايضا الترفية التى تحتاجين إليها وخاصة إذا كنت " أم لأول مرة "، وهى التطبيقات التى يتم تحديثها باستمرار .

" CineMama"


تطبيق " CineMama" وهو المناسب تماما للأمهات الجدد وهو يساعد على التقاط صورة يومية وأسبوعية، أو شهرية. وتجمع صورك فى وضع جدول زمنى متسلسل حتى تتمكن من رؤية تطور شكل جسدها .

" BabyBump Pregnancy "


هو تطبيق شامل يتيح لك العد التنازلى حتى موعد ولادتك، كما أنه يتابع أيضا وزنك، كما يجيب على تساؤلات الحمل ويعطى اقتراحات وملاحظات على منتجات الأطفال

" IBABY FEED TIMER "


وعن تطبيق " IBABY FEED TIMER " فهو يساعد الأم على تبع متى وإلى متى ترضع الطفل ، كما تستطيع الامهات ان تستخدمه فى وضع مواقيت لتغير حفاضات الاطفال كذلك مواعيد للنوم .

" BABY DAYS "


و من بداية الحمل حتى العام الأول لأبنك ، يستطيع تطبيق " BABY DAYS " ، كما أنه يساعدك على التقاط وأرشفة كل لحظة مذهلة للطفل وهو ما يجعلك تقومى بعمل كتاب رقمى لطفلك أو عدد من الافلام المميزة .

" CHILD MEDICAL HISTORY"


هو تطبيق يساعد بنسبة كبيرة على تنظيم مواعيد فحص الطفل وتسجيل التاريخ الطبى لطفلك، بما فى ذلك يركز تطبيق على رصد إحصائيات النمو، فصيلة الدم، تاريخ التطعيم والحساسية ونتائج الاختبارات التشخيصية.


موضوعات متعلقة


خد كورس فرنساوى على موبايلك.. 5 تطبيقات مجانية هتعلمك اللغة الفرنسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة